موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 02:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يتفوق على ريال مايوركا بهدف ليفاندوفسكي في الشوط الأول.. فيديو

برشلونة
برشلونة

تفوق برشلونة على مضيفه فريق ريال مايوركا، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا، على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

سجل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي هدف برشلونة، فى الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعدما راوغ مدافع ريال مايوركا، وسدد كرة قوية سكنت على يسار الحارس.

وعزز ليفا صدارة قائمة هدافى الليجا برصيد 9 أهداف خلال 7 جولات.

 

وبدأ برشلونة المباراة بالتشكيل التالى:

 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: بيكيه، كريستنسن، بالدى وجوردى ألبا.

الوسط: بوسكيتس، بيدرى وجافي.

الهجوم: ديمبيلى ، ليفاندوفسكي وأنسو فاتى.

يدخل برشلونة مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وسجل خالي من الهزائم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي واحد فقط.

بينما يتواجد ريال مايوركا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثلهم وتسجيل 6 أهداف وتلقي 7.

ويأمل نادي برشلونة في مباراة اليوم تحقيق الفوز والنقاط الثلاث ليتصدر بهم جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت على أمل سقوط ريال مدريد في فخ التعادل أو الهزيمة في المباراة المقبلة.

ويعاني برشلونة من غياب عدد من لاعبيه الذين سقطوا خلال الأجندة الدولية للمنتخبات بينهم بيليرين وكوندي وأراوخو.

وتاريخيا التقى ريال مايوركا ضد برشلونة في 60 مباراة بالدوري الإسباني نجح خلالها الفريق الكتالوني في الفوز خلال 37 مباراة والتعادل في 10 بينما كان من نصيب أصحاب الأرض الانتصار في 13 مواجهة.

وسجل نادي برشلونة 124 هدفا عبر تاريخ مواجهاته في الدوري الإسباني، مقابل 63 هدفاً تلق شباك النادي الكتالوني من ريال مايوركا.

 

البنك الأهلي
ريال مايوركا ضد برشلونة برشلونة الدوري الاسباني مباراة برشلونة ماتش برشلونة ترتيب الدوري الاسباني اهداف برشلونة مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة barcelona
CIB
CIB