موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 04:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خيسوس خيل مانزانو حكمًا لمباراة برشلونة ومايوركا في الدوري الإسباني

رياضة  مانزانو
رياضة مانزانو

يستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره فريق ريال مايوركا، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة برشلونة أمام نظيره ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب إيبيروستار.

خيسوس خيل مانزانو حكمًا لمباراة برشلونة ومايوركا

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم منذ قليل، تعيين خيسوس خيل مانزانو حكمًا لمباراة برشلونة ومايوركا يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل نادي برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، في حين يتواجد ريال مايوركا في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره ريال مايوركا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

احتمالية عودة ميسي إلى برشلونة

وقال روميو في تصريحات صحفية، إن عودة ميسي العام المقبل قابلة للتطبيق للغاية بالنسبة لنا لأنه سيوقع مجانًا، ولن نواجه مشكلة في تسجيل اللاعبين في عام 2023.

وأضاف نائب الشؤون الاقتصادية بالنادي الكتالوني: أنقذنا برشلونة من الإفلاس لكننا ما زلنا لسنا بصحة جيدة من الناحية المالية ونحتاج إلى الكثير من التقدم والصرامة والعمل الذي يجب أن نقوم به، ونجحنا في تخطي الأزمة الاقتصادية، والنادي سيكون في وضع جيد ماليًا خلال السنوات الـ 5 المقبلة.

البنك الأهلي
برشلونة الدوري الإسباني ملعب إيبيروستار ريال مايوركا خيسوس خيل مانزانو ميسي

آخر الأخبار

CIB
CIB