موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 08:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على غيابات برشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

برشلونة
برشلونة

يواجه نادي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز العديد من الغيابات خلال لقاء الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم 16 أكتوبر المقبل.

غيابات برشلونة

يواجه كل من فرانكي دي يونج ورونالد اراوخو وكوندي وممفيس ديباي وهيكتور بيريلن شبح الغياب عن برشلونة في الكلاسيكو بسبب الاصابة.

 

موعد الكلاسيكو

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي عن موعد الكلاسيكو الأول الذي سيجمع بين فريقي برشلونة وريال مدريد على ملعب ”سانتياجو برنابيو“، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويقام اللقاء يوم 16 أكتوبر المقبل في تمام الساعة 16:15 بتوقيت إسبانيا، ال4:15 مساء بتوقيت القاهرة.

أزمة برشلونة

الإصابات ضربت لاعبي نادي برشلونة مع منتخبات بلادهم، بالتوقف الدولي الجاري، وخرج 3 لاعبين من برشلونة بداعي الإصابة، خلال المشاركة في دوري الأمم الأوروبية.

وكانت البداية بإصابة جيوليس كوندي، مدافع برشلونة ومنتخب فرنسا، الذي لم يستطع إكمال مباراة الديوك أمام النمسا، حيث خرج بعد 20 دقيقة فقط متأثرا بإصابته.

وفي بداية الشوط الثاني من مباراة هولندا وبولندا، تعرض ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة، لإصابة عضلية في الساق اليسرى، ليخرج في الدقيقة 52.

كما أثار فرينكي دي يونج، نجم وسط برشلونة ومنتخب هولندا، حالة من الجدل بعدما غادر الملعب بين شوطي المباراة، فيما لم يتضح حتى الآن سبب التغيير.

برشلونة
ومن ناحية أخرى كشفت صحيفة "الموندو" الإسبانية، عن تسريبات جديدة خاصة بنادي برشلونة، بعد المفاجأة التي فجَّرتها بشأن تفاصيل شروط ليونيل ميسي لتجديد عقده قبل عامين.

وزلزلت التسريبات، برشلونة، الذي لم ينكر حتى الآن ما أوردته الصحيفة، رغم تأكيده في بيان عزمَه مقاضاتها بسبب اخترقاها البريد الإلكتروني ونشر وثائق سرية.

وكشفت الموندو عن تسريب آخر يتعلق بكواليس رحيل نيمار في صيف 2017 صوب باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

ونشرت الصحيفة رسالة مطولة لراؤول سانليهي مسئول المفاوضات السابق في برشلونة، عبر البريد الإلكتروني، وجهها لمجلس إدارة النادي عقب اجتماعه مع والد نيمار واللاعب نفسه.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة رونالد اراوخو ريال مدريد ممفيس ديباي نادي برشلونة تشافي هيرنانديز الكلاسيكو

آخر الأخبار

CIB
CIB