موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يتحرك لتمديد عقد ديمبلي حتى 2026

رياضة  عثمان ديمبلي
رياضة عثمان ديمبلي

يسعى نادي برشلونة الإسباني من أجل تمديد عقد لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال الفترة المقبلة، ولمدة أطول من عقده الحالي، وذلك مع اقتراح عقد جديد ممتد حتى عام 2026.

برشلونة يتحرك لتمديد عقد ديمبلي حتى 2026

كان ديمبلي، قد جدد تعاقده مع برشلونة في شهر يوليو الماضي بشكل رسمي، وذلك بعقد ممتد حتى 2024، بعد مفاوضات طويلة جمعت إدارة البلوجرانا باللاعب ووكيل أعماله.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن برشلونة يرغب في حسم تمديد عقد ديمبلي بعقد طويل الأمد بأسرع وقت ممكن، وأن الإدارة الرياضية تعتبر هذه الخطوة هي الأهم في المرحلة المقبلة، مع رغبة في تمديد عقده حتى 2026.

 

برشلونة يواجه مايوركا في الدوري الإسباني

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فريق ريال مايوركا، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة برشلونة أمام نظيره ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الليجا، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب إيبيروستار.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره ريال مايوركا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم مسبقًا، تعيين خيسوس خيل مانزانو حكمًا لمباراة برشلونة ومايوركا يوم السبت المقبل في الدوري الإسباني.

ويحتل نادي برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، في حين يتواجد ريال مايوركا في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة برشلونة ديمبلي عثمان ديمبلي نادي برشلونة ديمبلي برشلونة facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB