موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 09:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يلمح لعودة ميسى الصيف المقبل: لن يكلفنا شيئًا

ميسي
ميسي

كشف نادي برشلونة الإسباني لأول مرة، عن حقيقة عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ولاعب الفريق السابق إلى البارسا الصيف المقبل.

وارتبط اسم ميسي بقوة خلال الأشهر الماضية بالعودة إلى البارسا، الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي في صفقة انتقال حر.

وقال إدوارد روميو، نائب الشئون الاقتصادية للنادي الإسباني في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "عودة ميسي العام المقبل قابلة للتطبيق للغاية بالنسبة لنا لأنه سيوقع مجانًا، لن نواجه مشكلة في تسجيل اللاعبين في عام 2023".

وأضاف: "أنقذنا برشلونة من الإفلاس لكننا ما زلنا لسنا بحالة جيدة من الناحية المالية ونحتاج إلى الكثير من التقشف والصرامة والعمل الذي يجب أن نقوم به".

وأتم: "برشلونة سيكون في وضع جيد ماليًا خلال السنوات الخمس المقبلة".

ثنائية ميسي تقود الأرجنتين لفوز بثلاثية على جامايكا

قاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين لفوز كبير على نظيره جامايكا وديًا، بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الودي الذي أقيم بين الفريقان صباح اليوم الأربعاء.

ميسي تقمص دور رجل المباراة للقاء الثاني على التوالي خلال فترة التوقف الدولي، بعدما سجل هدفين في شوط اللقاء الثاني.

وتألق ميسي في اللقاء الثاني على التوالي مع التانجو في فترة التوقف، بعدما قاد بلاده للفوز المباراة الماضية على هندوراس بثلاثية نظيفة وأحرز ثنائية أيضًا.

وسجل الأهداف ميسي، وجوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي في الدقائق 13، 86 و89 من زمن اللقاء.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخب الأرجنتيني لبطولة كأس العالم 2022 المقررة في قطر، والتي يتنافس فيها الفريق ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

ويلعب منتخب الأرجنتين مباراته الودية الأخيرة في نوفمبر المقبل قبل انطلاق المونديال أمام منتخب الإمارات.

البنك الأهلي
برشلونة ميسى ليونيل ميسى الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة الإسباني
CIB
CIB