موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تفاصيل عرض باريس سان جيرمان الجديد لتمديد عقد ليونيل ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسباني عن تفاصيل العرض الجديد الذي تقدمت به إدارة نادي باريس سان جيرمان للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتمديد التعاقد مع الفريق الباريسي.

وينتهى عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس بنهاية الموسم الحالي، حيث وقع مع نادي سان جيرمان لمدة عامين في الصيف قبل الماضي بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان عرض على ليونيل ميسي تجديد عقده عام بنفس المقابل المالي الذي يحصل عليه سنوياً وقدره 30 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى موسم اختيارى، حيث سيكون وقتها في عامه الثامن والثلاثين، لينتهي بذلك العقد الجديد بنهاية موسم 2025.

يأتى ذلك في الوقت الذي بدأت الصحافة الإسبانية تتحدث عن حظوظ ليونيل ميسي في العودة من جديد لصفوف فريق برشلونة عقب انتهاء عقده الحالي خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بالإضافة الى نائبه روميو للشئون الاقتصادية.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي برشلونة الإسباني لم تفاتح من قريب أو بعيد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى الآن في مسألة العودة من جديد لصفوف الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل بعد انتهاء عقده الحالي مع نادي باريس سان جيرمان.

وتعافي ليونيل ميسي من الأداء المنخفض الذي ظهر عليه مع باريس سان جيرمان الموسم الماضي وظهر أكثر قوة تهديفياً خلال النسخة الحالية من الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، ما جعله مثار الحديث بين الجميع مع قرب انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة وبالرغم من التصريحات التي أدلى بها خوان لابورتا قبل أسابيع التي فتح الباب فيها أمام النجم الأرجنتيني للعودة من جديد لصفوف الفريق الكتالوني، بالإضافة إلى ما قاله نائب رئيس برشلونة للشئون الاقتصادية بالأمس عن جدوى التعاقد اقتصادياً مع ليونيل ميسي من جديد، إلا أن الأمر لم يخرج من مجرد التصريحات ولم يرتقي للجدية حتى الآن.

وشدد التقرير على أن نادي برشلونة يواصل مقاومة عدد من المشكلات التي تواجه الفريق الكتالوني خلال الفترة الحالية أبرزها فاتورة الأجور المرتفعة التي يسعى مجلس الإدارة الحالي لحلها من خلال مجموعات رافعات اقتصادية لتجنب الانهيار التام.

 

البنك الأهلي
نادي برشلونة برشلونة الدوري الاسباني ليونيل ميسي ميسي اخبار ميسي

آخر الأخبار

CIB
CIB