موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 06:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على إشبيلية فى مواجهة قوية بالدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى بقيادة مدربه دييجو سيميونى، ضيفا ثقيلا على مضيفه إشبيلية، في المواجهة المقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويدخل أتلتيكو مدريد مواجهة الليلة وهو يأتى في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط فقط سجلها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 6.

ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الليجا، بعدما خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

فيما يأتي إشبيلية المتراجع في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الليجا، برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وحيد وتعادلين فيما خسر 3 مباريات.

وحقق فريق إشبيلية انتصاره الوحيد في الليجا حتى الآن على إسبانيول بنتيجة 3-2، في اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب "رامون دي كارانزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

من ناحية أخرى، أصبح دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، هو المدرب صاحب أكبر عدد من المباريات في الدوري الإسباني مع ناديه بعدما تفوق بـ408 مباريات على لويس أراجونيس.

وحتى الآن حقق المدرب الأرجنتيني 247 فوزًا و 95 تعادلاً، وخسر 64 مرة فقط، وفاز سيميوني بلقب الدوري ثلاث مرات.

 

البنك الأهلي
إشبيلية ضد أتلتيكو أتلتيكو مدريد إشبيلية الدوري الإسباني الليجا

آخر الأخبار

CIB
CIB