موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 05:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

رياضة  الكلاسيكو
رياضة الكلاسيكو

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية في كل مكان، موعد مباراة ريال مدريد أمام غريمه التقليدي برشلونة، في بطولة الدوري الإسباني.

 

وتقام مباراة ريال مدريد أمام نظيره برشلونة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

 

ويحتل نادي ريال مدريد حاليًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، في حين يتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

 

موعد مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد أمام نظيره برشلونة، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

 

وتذاع مباراة ريال مدريد أمام نظيره برشلونة، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني.

برشلونة يستهدف التعاقد مع ماركو أسينسيو

 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع ماركو أسينسيو من صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع ماركو أسينسيو من صفوف ريال مدريد مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتابعت الصحيفة، أن ريال مدريد أمامه فرصه للحصول على عائد مادي من رحيل ماركو أسينسيو، حال الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن في حال عدم رحيله سيتم خسارته مجانًا في صيف عام 2023

 

ويرغب ماركو أسينسيو في الرحيل عن ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، وعدم تجديد عقده من أجل خوض تحدي جديد

البنك الأهلي
ريال مدريد برشلونة الدوري الإسباني سانتياجو برنابيو ماركو أسينسيو الكلاسيكو

آخر الأخبار

CIB
CIB