موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماجواير يعود إلى تشكيل إنجلترا واشتعال منافسة الليجا.. جولة بالصحف العالمية اليوم

رياضة  الصحف العالمية اليوم
رياضة الصحف العالمية اليوم

 

أغلفة الصحف العالمية اليوم

صحيفة ماركا الإسبانية

عنونت ماركا في غلافها لعدد اليوم بـ سنحتاج لـ90 نقطة على الأقل، وذلك في إشارة إلى أن ريال مدريد يرغب في الوصول لهذا العدد من النقاط في الدوري الإسباني هذا الموسم، وأن الفريق الملكي على عِلم بأنه سيكون هناك منافسة قوية مع برشلونة.

صحيفة سبورت الإسبانية

سلطت سبورت في غلافها الضوء على تفاوض برشلونة للتعاقد مع إندريك لاعب فريق بالميراس، حيث قالت إنه هناك لقاء مهم بين برشلونة وممثلي اللاعب لمناقشة انتقاله المستقبلي للنادي، ويريد النادي أن يراقب عن كثب المهاجم البرازيلي الشاب الذي تتابعه أندية أخرى.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

عنونت موندو ديبورتيفو في غلافها اليوم بـ مفاوضات جريزمان، وقالت إن برشلونة لا يريد الذهاب للمحكمة ويريد التوصل لاتفاق مع أتليتيكو بخصوص المهاجم الفرنسي، كما قالت أن الثنائي كوندي وديباي يتعرضان للإصابة خلال التوقف الدولي مع منتخبات بلادهما.

صحيفة إكسبريس الإنجليزية

تصدر هاري ماجواير مدافع منتخب إنجلترا وفريق مانشستر يونايتد غلاف صحيفة إكسبريس لعدد اليوم، حيث قالت إن جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا يعتبر اللاعب عنصرًا مهمًا، وسيعود للتشكيل الأساسي في مواجهة إيطاليا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.


صحيفة ميرور الإنجليزية

عنونت ميرور في غلافها بـ هاري هو بطلي في السان سيرو، وقالت إن ماجواير يمثل عنصرًا هامًا لـ جاريث ساوثجيت مع إنجلترا أمام إيطاليا، في المباراة المُنتظرة.

البنك الأهلي
الصحف العالمية جولة الصحف العالمية الصحف العالمية اليوم ماجواير الليجا facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB