موقع السلطة
الإثنين، 5 ديسمبر 2022 03:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كريستيانو رونالدو حاول العودة إلى إسبانيا عبر بوابة الريال وأتلتيكو مدريد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حاول العودة إلى الدوري الاسباني العامين الماضيين دون جدوى.

وقالت صحيفة ماركا، في الصيفيين الماضيين حاول كريستيانو رونالدو العودة إلى أسبانيا أولاً من خلال ريال مدريد حيث عرض نفسه على النادي.

وأضافت ماركا، كما حاول رونالدو العودة إلى الليجا مرة أخري عبر أتلتيكو مدريد لكن الأمر لم يحدث وبقي اللاعب في البريميرليج.

موضوعات ذات صلة

ويتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، قائمة أفضل هدافى المنتخبات فى تاريخ كرة القدم، برصيد 117 هدفا خلال مشاركته فى 188 مباراة دولية بقميص منتخب البرتغال، ليبتعد بصدارة الأكثر تهديفا على المستوى الدولى متفوقا على الإيرانى على دائى الوصيف برصيد 109 أهداف.

البرتغال ضد إسبانيا

ويسعى كريستيانو رونالدو إلى زيادة غلته التهديفية عندما يقود البرتغال ضد إسبانيا فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، فى ملعب "مونيسيبال"، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، حيث ستكون المباراة صراع مباشر على الصدارة والتأهل عن المجموعة.

ويتصدر المنتخب البرتغالى المجموعة الثانية فى دورى الأمم، برصيد 10 نقاط، بعد فوزه على التشيك 4 – 0، ثم يأتى منتخب إسبانيا وصيفا برصيد 8 نقاط، بعد خسارته أمام سويسرا بنتيجة 2- 1.

 

 

البنك الأهلي
كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد الدوري الاسباني ريال مدريد

آخر الأخبار

CIB
CIB