موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 06:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة.. برشلونة يتفق مع أسينسيو نجم ريال مدريد للانضمام فى صفقة مجانية

ماركو اسينسيو
ماركو اسينسيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن توصل نادى برشلونة، لإتفاق مع نجم ريال مدريد ماركو أسينسيو، على الانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر.

وينتهى عقد ماركو أسينسيو مع ريال مدريد فى نهاية الموسم الحالى، فى ظل رفض النادى الملكى تجديد عقده.

ووفقا لراديو كتالونيا، فإن نادي برشلونة توصل لإتفاق مع نجم ريال مدريد، ماركو أسينسيو، للتوقيع على عقد لمدة 4 سنوات، فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادى الملكى.

وكان أسينسيو قريبا من مغاردة ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الأخير، ولكنه قرر البقاء فى الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

وتحدث أسينسيو عن إمكانية التجديد مع ريال مدريد لفترة إضافية، وعن مفاوضات برشلونة، قبل 9 أشهر من انتهاء عقده، وكذلك موقفه مع منتخب إسبانيا خلال الفترة الحالية. وقال أسينسيو فى مقابلة مع برنامج تليفزيونى فى تصريحات نقلتها صحيفة سبورت "آمل أن يتم تجديد عقدى مع ريال مدريد، سنرى ما سيحدث، أنت لا تعرف أبدا كيف تمضى الأمور، فى عالم كرة القدم يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة، لا يمكننى قول أى شىء آخر لأننى لا أعرف ما الذى سيحدث". وبسؤاله عن موقفه من برشلونة، قال أسينسيو: "بصراحة، لا أعرف أنا أركز حقا على ما أفعله، أفكر فقط فى الحاضر، أركز الآن على تقديم كل شىء مع المنتخب ومع فريقي، لم أفكر حتى في الأمر اللعب لبرشلونة، ولم أقيمه، في الوقت الحالي لا يمكنني إعطاء إجابة، لا أعرف ماذا أقول، هذه أشياء ظهرت في الأفق، تلقيت هذا الصباح 200 رسالة بهذا الخصوص".

 

البنك الأهلي
اسينسيو ريال مدريد برشلونة الدوري الاسباني الليجا
CIB
CIB