موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 10:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جاهزية هازارد وبنزيما وغياب فاسكيز عن ريال مدريد أمام أوساسونا

رياضة  كريم بنزيما
رياضة كريم بنزيما

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره أوساسونا، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، مباراة ريال مدريد أمام أوساسونا في الدوري الإسباني.

جاهزية هازارد وبنزيما وغياب لوكاس فاسكيز

وشارك الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، في تدريبات الملكي بعد غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إصابته أمام سيلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

كما شارك إدين هازارد في تدريبات ريال مدريد أيضًا بعد إصابته مع منتخب بلجيكا أمام نظيره منتخب هولندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، لكنه أصبح جاهزًا للمشاركة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني.

كما أكد الصحفي الإسباني الموثوق، أن لوكاس فاسكيز خارج حسابات ريال مدريد أمام أوساسونا، في بطولة الدوري الإسباني بسبب الإصابة.

جييرمو كوادرا فرنانديز حكمًا لمباراة ريال مدريد وأوساسونا

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، منذ قليل، تعيين جييرمو كوادرا فرنانديز حكمًا لمباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني، وسيكون إسترادا فرنانديز حكمًا لتقنية الڤار.

ويحتل نادي ريال مدريد حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، في حين يتواجد أوساسونا في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد أمام نظيره أوساسونا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة ريال مدريد مدريد أوساسونا الدوري الإسباني هازارد بنزيما مباراة ريال مدريد أمام أوساسونا ريال مدريد facebook twitter whats
CIB
CIB