موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 05:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الداخلية تداهم 3 مزارع وتضبط متهمين بحوزتهما مخدرات وأسلحة

حوادث  مخدرات - أرشيفية
حوادث مخدرات - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة بالسويس، وبحوزتهما أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص وكميات من المواد المخدرة.

 

ضبط العناصر الخطرة

 

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، اختباء 3 عناصر إجرامية خطرة من مُتجري المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية بدون ترخيص، بــ 3 مزارع بدائرتي قسمي شرطة الجناين وفيصل بالسويس واتخاذهم لتلك المزارع مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالسويس وقطاع الأمن المركزي تم استهدافهم وأمكن ضبط عنصرين منهم، وعُثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرام وبندقية آلية وعدد من الطلقات من ذات العيار، وبتفتيش مزرعة المتهم الثالث عُثر على كمية من مخدر الهيروين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة متجري المواد المخدرة.

 

مكافحة المخدرات

 

من جهة أخرى شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت جميع دوائر الأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 31 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 34 متهما لعدد 11 منهم معلومات جنائية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة العناصر الخطرة ضبط العناصر الخطرة اسلحة نارية المواد المخدرة الداخلية الحوادث facebook twitter whats
CIB
CIB