موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 06:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يحقق رقما قياسيا في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق محمد صلاح، قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، رقمًا قياسيًا في مسابقة البريميرليج، خلال مشاركته مع الريدز منذ بداية الموسم وحتى الجولة الثامنة.

 

صلاح يتفوق على دي بروين

 

وأشارت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، أن محمد صلاح حاليًا أكثر لاعب يمتلك تمريرات مفتاحية في مباراة واحدة، بمعدل 4 تمريرات في المباراة الواحدة، متفوقًا بذلك على البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الذي يمتلك معدل 3.6 تمريرة في المباراة.

وأشارت الشبكة أن معدل صلاح المميز وتواجده على رأس قائمة اللاعبين أصحاب التمريرات المفتاحية في كل مباراة، يأتي رغم مشاركته في 6 مباريات فقط من البريميرليج هذا الموسم، بعد تأجيل مباراتي الجولتين السابعة والثامنة لفريق الريدز بعد الحداد على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

عودة صلاح لـ تدريبات ليفربول

وكان عاد محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، إلى أسوار آنفيلد، مبكرًا، قبل نهاية المدة المحددة لفترة التوقف الدولي، بعد استبعاده من مواجهة ليبيريا الودية بقرار من المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

ويسعى محمد صلاح من أجل استغلال العودة المبكرة إلى فريقه، من أجل الاستعداد للمواجهات الحاسمة في موسم ليفربول الحالي خلال شهر أكتوبر المقبل، وخاصة مع تراجع معدلاته التهديفية عن المُعتاد وتراجع مستوى فريق الريدز مع الانطلاقة غير الجيدة في الموسم الجديد.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي صلاح الدوري الإنجليزي دي بروين facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB