موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 02:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مهيب عبد الهادي: يوسف بلايلي معروض على الأهلي.. ورفض إعارة ثنائي الشباب

رياضة  يوسف بلايلي
رياضة يوسف بلايلي

قال الإعلامي مهيب عبد الهادي، إن الجزائري يوسف بلايلي، لاعب بريست الفرنسي السابق، على أعتاب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يوسف بلايلي معروض على الأهلي

وأضاف عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية، أن يوسف بلايلي معروض على الأهلي، بعدما أصبح لاعبًا حرًا، موضحًا أنه على الرغم من القدرات الفنية الهائلة للنجم الجزائري، إلا أنه يحتاج لمعاملة خاصة جدًا.

وتابع: الأهلي رفض خروج الثنائي زياد طارق ومصطفى ميسي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية، كما أن الإدارة الحمراء حسمت صفقة البرازيلي مارسينهو، بموافقة من السويسري مارسيل كولر.

بريست يفسخ تعاقد يوسف بلايلي

وأعلن نادي بريست الفرنسي أمس الخميس، في بيان رسمي فسخ عقد الدولي الجزائري يوسف بلايلي مع الفريق.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد يوسف بلايلي مع نادي بريست، في يونيو من عام 2023، لكن النادي الفرنسي أعلن فسخ عقد الدولي الجزائري.

ونشر نادي بريست الفرنسي بيانا عبر موقعه الإلكتروني، يعلن من خلاله فسخ عقد يوسف بلايلي حيث قال: تمت الموافقة على إنهاء التعاقد مع يوسف بلايلي بناء على طلبه، اللاعب يشعر بالتعب لكونه بعيدا عن عائلته وكان من الصعب أن يواصل السير على هذا الطريق.

وتابع البيان: كل الأشياء التي قيلت في الأيام الأخيرة عن اللاعب تبقى أمورًا خاصة بعيدة عن النادي لا تعنينا ولا تحتاج إلى تضخيم.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الاهلى النادي الاهلي مارسينهو مارسيل كولر زياد طارق يوسف بلايلي facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB