موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 05:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كنت بمر بضائقة مالية.. اعترافات المتهم بقتل صديقه بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي

 متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

اعترف المتهم بقتل صديقه بأكتوبر، بالاتهامات المسندة إليه من قبل جهات التحقيق، مؤكدا أن ضائقة مالية يمر بها هي التي دفعته لارتكاب الجريمة.

وقال المتهم: كنت بمر بضائقة مالية فقمت بسرقة تروسيكل الضحية وخوفت يعرف إن أنا اللي سرقته فقومت باستدراجه في منطقة منشأة ناصر وقومت باستخراج سلاح أبيض سكين وسدت ليه عدة طعنات وتخلصت من جثمانه بطريق الإسكندرية الصحراوي.

المتهم بقتل صديقه

وأصدرت جهات التحقيق قرار بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بتشريح جثة المجنى عليه، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم أول أكتوبر، يفيد بالعثور على جثة شاب بها عدة طعنات ملقاة بالطريق العام، وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

ونجح فريق البحث بقيادة اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في تحديد هوية الجثة، وتبين أنها لعامل جمع قمامة يمتلك تروسيكل هو مصدر رزقة الوحيد، وباستخدام التقنيات الحديثة تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الحادث زميله في المهنة، وأنه استدرجه من منطقة منشأة ناصر بالقاهرة وتخلص منه في أكتوبر بغرض سرقة التروسيكل، وتم القبض عليه واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، وتم إخطار جهات التحقيق.

البنك الأهلي
متهم بقتل صديقه متهم جثة العثور على جثة حوادث أخبار الحوادث

آخر الأخبار

CIB
CIB