موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 12:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سامحوني وبلاش تدفنوني بالليل.. آخر ما كتبه طالب الطب ضحية حادث الشرقية المأساوي

جنازة ضحايا حادث الشرقية
جنازة ضحايا حادث الشرقية

تداول أصدقاء وزملاء الشاب "أحمد السيد عزت سلامة النجار" 21 سنة الطالب بكلية الطب الذين لقي مصرعه رفقة 3 من أصدقائه في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في مياه ترعة بحر أبو الأخضر (ترعة قنتير) بدائرة مركزشرطة فاقوس تدوينة كتبها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحدَّث فيها عن اقتراب الموت.

آخر تدوينة للفقيد

وكتب "احمد عزت" في التدوينة ناعيا أحد أصدقائه ويدعى"عمرقاسم" الذي توفي منذ نحو عام قائلا:"إلي لقاءٍ شئنا أم أبينا قريب..الله يرحمك يا ابنى"، مطالبا اصدقائه بقراءة الفاتحة له.

كما كتب تدوينة أخري:"وقت ماساعتي تيجى وأقابل وجه كريم أنا مسامح أي حد غلط في حقي قدامى أو ورا ضهري ومش شايل في قلبي أي حاجة من حد فأتمنى أي حد زعلان منى يسامحنى أتمنى لما أموت ما أندفنش بالليل مهما حصل افضلوا شوية علي قبري وجنبي اقرأوا لي سورة يوسف ويس.

الطالب المتوفي

جنازة طلاب طب فاقوس

شيع المئات من أهالي مركزالحسينية الساعات الماضية جثامين حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في مياه ترعة بحرأبوالأخضربدائرة مركزشرطة فاقوس، وعددهم 4 اشخاص جميعهم مقيمون بنطاق مركز فاقوس.

وتم تشييع جثامين اثنين من ضحايا الحادث بقرية الملكيين البحرية، وحضر الجنازة مئات من أبناء القرية فيما تم تشييع باقي الضحايا في جنازة مهيبة بمناطق مختلفة بالمدينة.

 

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء محمد صلاح مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارا بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس.

وبالانتقال للاجهزة الامنية لمكان البلاغ والفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز شرطة فاقوس ما أسفر عن مصرع كلا من: “أحمد أشرف محمد علي شعلان” 20 سنة و"أحمد السيد عزت سلامة النجار" 21 سنة و"محمود محمود العريان" 20 سنة، و"محمد أيمن أحمد حسن" 20 سنة فيما أصيب “كريم أحمد السيد يوسف” 20 سنة جميعهم طلبة في كلية الطب مقيمين بنطاق مركز الحسينية كانوا يستقلون السيارة في طريق عودتهم لأسرهم بمركز الحسينية.

تم انتشال جثامين الضحايا من بحر ابو الاخضر بواسطة قوات الإنقاذ النهري وتم نقل الجثامين إلى مستشفى فاقوس المركزى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامةوتم نقل المصاب إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن.

 

محافظ الشرقية ينعى الضحايا

أعرب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن خالص تعازيه ومواساته لأسر ضحايا حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة قنتير بطريق فاقوس الحسينية والذي أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابه شخص واحد جميعهم من مركز ومدينة الحسينية وذلك طبقًا لتقرير إدارة الرعاية الحرجه والعاجلة بمديريه الشؤون الصحية.

وجه المحافظ الدكتور خالد فوزى القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بمتابعة الحالة الصحية لمصاب الحادث الأليم وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة له طوال إقامته بمستشفي فاقوس المركزي لاستكمال علاجه حتى تماثله للشفاء والعودة لمنزله بسلام وكذلك سرعة استخراج تصاريح الدفن للمتوفين بالحادث.

 

رئيس جامعة الزقازيق

نعت جامعة الزقازيق برئاسة الدكتورعاطف حسين، طلاب كلية الطب بفاقوس الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم متقدمًا بخالص الدعوات الصادقة بالشفاء العاجل للطالب كريم أحمد السيد يوسف الفرقة الثالثة.

وبتكليفات من الدكتور عاطف حسين توجه الدكتور وليد عبد الفتاح القائم بأعمال عميد كلية الطب بفاقوس إلى مستشفى فاقوس العام للوقوف على ملابسات الحادث والذى جاء نتيجة انقلاب سيارة بطريق مركز الحسينية.

كما اطمئن عميد كلية الطب بفاقوس على الحالة الصحية للطالب كريم أحمد وتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة له.

 

البنك الأهلي
مصرع 4 طلاب بالشرقية حوادث الطرق بالشرقية اخبارمحافظة الشرقية أخبار الحوادث حوادث اليوم

آخر الأخبار

CIB
CIB