موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 05:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

سجل رغباتك الآن قبل انتهاء تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق الدبلومات الفنية 2022

تعليم  معمل التنسيق - صورة أرشيفية
تعليم معمل التنسيق - صورة أرشيفية

يغلق موقع التنسيق الإلكتروني غدًا الجمعة، أمام طلاب الدبلومات الفنية 2022، لتسجيل تقليل الاغتراب، وفقًا لتعليمات الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ولكن في الوقت الحالي يتحرى عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم عن كيفية تسجيل الرغبات بطريقة صحيحة دون الوقوع في أي أخطاء شائعة، وذلك قبل انتهاء المدة المحددة للطلاب.

يحظى تقليل اغتراب طلاب تنسيق الدبلومات الفنية 2022 باهتمام كبير لدى أولياء الأمور لكى يطمئنوا على أولادهم وتقليل معاناة السفر والتنقل من محافظة لأخرى، والسكن بجوارهم في نفس المحافظة.

تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق الدبلومات الفنية 2022

رابط موقع التنسيق الإلكتروني وخطوات تقليل الاغتراب لـ طلاب الدبلومات الفنية 2022 في السطور التالية، حتى لا تضيع عليهم فرصة التسجيل، ولكى يبدأ الطلاب أيضًا في تجهيز أوراقهم في الكليات لـ بدء العام الدراسي الجامعي الجديد 2022-2023.

يمكن للطلاب وأولياء أمورهم الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغباتهم ضمن تنسيق الدبلومات الفنية 2022 قبل انتهاء المدة المحددة من هــنــا، أما عن خطوات تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2022، جاءت على النحو التالي:

في البداية، يجب الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني، وبعد ذلك اختار الدبلومات الفنية 2022، ثم اضغط أسفل عبارة تقليل الاغتراب، ويجب على الطالب تحديد مصدر الشهادة واكتب رقم الجلوس والرقم السري، وتأكد من صحة البيانات الأساسية، وفي النافذة الجديدة ستجد قائمة رغباتك القديمة قم بحذفها، ثم اختار تحويل مناظر أو غير مناظر ولمعرفة الفريق بينهما اضغط هنـــا، وأخيرًا.. حدد تخصص الكلية أو المعهد المراد التحويل إليه ثم انهي التسجيل.

البنك الأهلي
موقع التنسيق الإلكتروني تنسيق الدبلومات الفنية 2022 التعليم العالى طلاب الدبلومات الفمنية الدبلومات الفنية

آخر الأخبار

CIB
CIB