موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

أخبار الشرقية: ضبط 8 متهمين في مجزرة”تل شمنديل”.. ومصرع وإصابة 14 شخصا من أسرتين

ابرز احداث محافظة الشرقية خلال 24 ساعة
ابرز احداث محافظة الشرقية خلال 24 ساعة

شهدت محافظة الشرقية، خلال الساعات الماضية وعلى مدار اليوم الجمعة، العديد من الأحداث والفعاليات نرصدها في التقرير التالي:

كانوا رايحين المصيف.. إصابة أسرة كاملة في حادث انقلاب ميكروباص بالشرقية

 

شهد طريق “القاهرة الإسماعيلية الصحراوى” بنطاق محافظة الشرقية حادثا مروريا مروعا أسفر عن إصابة أسرة مكونة من 6 أفراد إثر انقلاب سيارة ميكروباص يستقلونها وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى لتلقى العلاج اللازم.

في ظروف غامضة.. فتاة تتخلص من حياتها بـ"الحبة القاتلة" بالشرقية

 

شهدت مدينة العاشر من رمضان بالشرقية قيام فتاة عشرينية بتناول مادة فسفورية سامة والمعروفة بـ"حبة الغلة السامة" مما أدت لوفاتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة دون أسباب واضحة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف الواقعة ومعرفة بيان سبب الوفاة، وبالعرض على النيابة قررت انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتشريحها لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

 

مصرع طفل صعقا بالكهرباء داخل منزله في الشرقية

 

لقى طفل يدعى محمود.أ.م" 10 سنوات مصرعه، بعدما أصيب بصعق كهربائي داخل منزله بدائرة مركز شرطة أبوحماد جنوب محافظة الشرقية، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

أوقعت 7 قتلى ومصابين.. ضبط 8 متهمين في مجزرة "تل شمنديل" بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط 8 أشخاص على خلفية مشاجرة وقعت الساعات الماضية بين عائلتين بقرية تل شمنديل بمركز ابوحماد، أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 5 آخرين.

العثور على فوارغ طلقات خرطوش.. النيابة تعاين موقع مشاجرة الشرقية

كشفت معاينة النيابة لمكان واقعة مذبحة عزبة تل شمنديل التابعة لمركز أبوحماد محافظة الشرقية، التى أندلعت بين عائلتين،وأسفرت عن مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين، عن العثور على فوارغ طلقات خرطوش، بالإضافة رصد كمية كبيرة من الدماء التى أسيلت جراء المشاجرة وأيضا العثور على العديد من المتعلقات الشخصية، كما تبين حدوث تلفيات في واجهات بعض المنازل والمحال التجارية.

كما تباشرالنيابة التحقيق مع 8 متهمين فى الواقعة فيما أمرت بتشريح جثث المتوفين والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من عملية التشريح وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على فوارغ الطلقات وإرسالها إلى المعمل الجنائى للفحص ومعرفة نوعية الأسلحة المستخدمة وإعداد تقرير بها.

حالة الطقس غدا السبت 16-07-2022 فى الشرقية

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس في محافظة الشرقية، غدًا، حيث من المتوقع أن يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد، معتدل رطب ليلًا.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة في المحافظة 37 درجة نهارًا، و22 درجة ليلًا، ويكون اتجاه الرياح 18 كيلومترًا في الساعة، ونسبة الرطوبة 40% ونسبة هطول الأمطار 0%.

النيابة تستمع لأقوال المصابين في مشاجرة تل شمنديل بالشرقية

استمعت جهات التحقيق بمحافظة الشرقية لأقوال المصابين في مشاجرة بين عائلتين في عزبة تل شمنديل التابعة لمركز أبو حماد وطلبت تقرير بالحالة الصحية.

وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات التكميلية والتحفظ على المضبوطات في الواقعة.

 

البنك الأهلي
اخبارمحافظة الشرقية أخبار الحوادث حوادث اليوم حوادث مديرية امن الشرقية ابرز احداث الشرقية محافظة الشرقية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB