موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تداول صورة السائق المتسبب في تصادم قطار بسيارة ”ميكروباص” بالشرقية

تصادم قطار بسيارة ميكروباص
تصادم قطار بسيارة ميكروباص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشخص يدعى "محمود حسن شعبان" 20 عامًا مقيم قرية الزاوية الحمراء فاقوس، مؤكدين أنه قائد السيارة "الميكروباص" المتسبب في حادث تصادم القطار رقم 175 ركاب أبوكبير/ الصالحية بسيارة ميكروباص بقرية أكياد البحرية التابعة لمركز فاقوس محافظة الشرقية، والذي أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين.

وتظهرالصورة قائد السيارة والذي تم التحفظ عليه بواسطة جهات التحقيق وهو يرقد على سرير مستشفى فاقوس النموذجي وبجواره أسرته حيث يعانى من ما بعد الارتجاج في المخ - شروخ وكدمات وسحجات بالجسم.

 

هيئة السكك الحديدية

وأعلنت هيئة السكك الحديدية في بيان صادر عنها أنه أثناء مسير قطار رقم ١٧٥ ركاب أبو كبير/ الصالحية صباح أمس فى المسافة ما بين فاقوس وأكياد بالكيلو ٢٠/٨٠٠ تفاجأ قائد القطار بسيارة ميكروباص تحمل رقم (٧٩٤٥ وهج) تعبر السكة من مكان غير شرعي وغير معد للعبور رغم وجود مزلقان شرعي للعبور بالكيلو ٢١/٦٠٠ مزلقان أكياد وعلى مسافة 800 متر من هذا المكان غير المعد للعبور.

وأضافت أنه تم إطلاق السارينة أكثر من مرة وحاول قائد القطار الرباط إلا أن سائق الميكروباص أصر على العبور مما أدى إلى الاصطدام بها مما أدى إلى وجود إصابات ووفيات، وتم إبلاغ الشرطة والأجهزة المعنية في حينه، وتم القبض على سائق الميكروباص أثناء محاولته الهروب.

وأشار البيان إلى أنه سبق وقد قامت هيئة السكك الحديدية بالتنسيق مع المجالس المحلية وشرطة النقل والمواصلات بغلق هذا المعبر أكثر من مرة، وكان آخرها بتاريخ 3 /8 /2022 إلا أن الأهالي وسائقي المركبات يقومون برفع الحواجز وفتح تلك المعابر غير القانونية مرة أخرى ومنها هذا المعبر غير الشرعي وغير قانوني رغم وجود مزلقان شرعي للعبور بالكيلو ٢١/٦٠٠ مزلقان أكياد وعلى مسافة 800 متر من هذا المعبر غير الشرعي.

البنك الأهلي
حوادث القطارات بالشرقية أخبار الحوادث حوادث اليوم اخبارمحافظة الشرقية تصادم قطاربسيارة في الشرقية
tech tech tech tech
CIB
CIB