موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 08:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الأرصاد تحذر: طقس شديد الحرارة بكافة الأنحاء لنهاية الأسبوع

موقع السلطة

حالة الطقس .. تواصل درجات الحرارة، ارتفاعها المستمر على كافة أنحاء البلاد، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا، يكون معتدل الحرارة ليلا، وسط انعدام فرص الأمطار بمختلف الأنحاء.

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس ستشهد استمرار الارتفاع في درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل، حيث يظل الطقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون حار رطب على السواحل الشمالية.

وخلال ساعات الليل، يكون الطقس معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب القاهرة.

خدمات تهمك.. حالة الطقس في مصر وأسعار الذهب والدولار| اليوم الطقس غدا| أجواء شديدة الحرارة نهارا ونشاط للرياح بعدة مناطق

وعن الظواهر الجوية المؤثرة في حالة الطقس، يكون هناك شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناء ووسط سيناء.

وتنشط الرياح ليلا، خلال حالة الطقس هذا الأسبوع، على بعض المناطق من القاهرة الكبرى مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

وتتراوح درجات الحرارة على مختلف أنحاء البلاد، خلال حالة الطقس هذا الأسبوع، لتكون كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري تتراوح ما بين 35 و36 درجةالسواحل الشمالية تتراوح ما بين 33 لـ 34 درجةجنوب سيناء تتراوح ما بين 40 لـ 38 درجةشمال الصعيد تتراوح ما بين 40 لـ 39 درجةجنوب الصعيد تتراوح ما بين 43 لـ 42 درجة

البنك الأهلي
الطقس حالة الطقس درجات الحرارة الأرصاد الجوية هيئة الأرصاد
CIB
CIB