موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أمطار ورياح.. ”الأرصاد” توضح طقس الأيام المُقبلة

موقع السلطة

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن النصف الأول من فصل الخريف يشهد تقلبات جوية معتادة في نفس اليوم، مشيرة إلى أن هذه الفترة تشهد اختلافا كبيرا في درجات الحرارة بين النهار والليل، متابعة: "الأسبوع الواحد يشهد تقلبات جوية سريعة وحادة".

وخلال تصريحات عبر فضائية "المصرية" أكدت غانم أن طقس اليوم خريفي مستقر على أغلب أنحاء الجمهورية، مشيرة إلى أن مدن جنوب البلاد تشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة بينما تظل درجات الحرارة للمناطق الشمالية حول المعدلات الطبيعية لها.

وأوضحت غانم أن طقس اليوم مائل للحرارة على المناطق المطلة على البحر المتوسط، وحار على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، وشديد الحرارة على مدن جنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا الأحد.. نشاط ملحوظ للرياح خلال فترة الليل من الأحد لـ الجمعة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حار رطب نهارًا.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدًا الأحد

ولفتت غانم إلى أن نشاط الرياح في ساعات المساء يقلل من الاحساس بنسب الرطوبة، لافتة إلى أن الأجواء معتدلة على أغلب أنحاء الجمهورية في فترة المساء منوهة على وجود سحب منخفضة ومتوسطة على مدينتي مطروح والسلوم تسبب سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة.

واختتمت غانم: "الأيام القادمة هنبدأ نشوف فرص أمطار، وتغير كبير في درجات الحرارة بين النهار والليل".

البنك الأهلي
الطقس درجات الحرارة أمطار الأرصاد منار غانم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB