موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 07:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدافع بلجيكا يهدد انتقال محمود علاء للأهلي الإماراتي

محمود علاء
محمود علاء

كشف مصدر مقرب من محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة انتقاله إلى صفوف شباب الأهلي الإماراتي في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن اللاعب كان يمتلك بالفعل عرضًا من شباب الأهلي الإماراتي ودخلوا في باب المفاوضات معه بقوة للحصول على خدماته في الفترة الماضية.

وأشار إلى أن البلجيكي ديناير ينافس محمود علاء وبقوة في الانضمام إلى صفوف الفريق الإماراتي بعدما قطعوا شوطًا كبيرًا في المفاوضات معه وأنهوا الاتفاق على كل تفاصيل الصفقة وخضع اللاعب للكشف الطبي.

وشدد على أن فرص يناير هي الأقوى في الساعات الجارية بالانضمام إلى فريق شباب أهلي دبي ليصبح موقف محمود علاء صعب للغاية.

وخرج علاء من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك في الفترة الماضية مما دفع اللاعب للمطالبة بالإعارة لمدة موسم لرغبته في المشاركة والهروب من شبح الدكة.

ومن ناحية أخرى أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتأهل فريقه لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب إيليكت التشادي.

وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الزمالك تخطى أول مرحلة، وكانت صعبة، وحققنا نتيجة إيجابية في المباراتين أمام منافس شرس، وشدد على أن فريقه فرض سيطرته على مجريات المباراة ولم تسنح سوى فرصة وحيدة للفريق التشادي، وأوضح أن هناك حالة من النضج الفني والخططي لدى اللاعبين

وأضاف أن الفريق المنافس في الدور التالي فريق فلامبو البوروندي سيكون أصعب من بطل تشاد، والزمالك سيبذل قصارى جهده لتخطي الدور التالي والتأهل لدور المجموعات، موضحا أنه مندهش من خوض الزمالك بطل الدوري لمباريات الدور التمهيدي.

وعلق المدير الفني على سقوطه في مباراة الزمالك أمام بطل تشاد قائلا :" فقدت توازني بسبب سجادة كانت على أرضية الملعب ولكني قمت واستكملت إدارتي للمباراة ولم أتعرض لأي أذى".

وأكد أن أكثر ما أسعده هو نضج الفريق وقدرة اللاعبين على التحكم في المباراة، موضحا أن الزمالك حقق 22 فوز في مباريات الموسم الماضي وهي نسبة جيدة، وشدد على أن الصفقات الجديدة ستدخل مع القوام الأساسي للفريق وسيحدث الانسجام بينهم .

البنك الأهلي
محمود علاء الزمالك شباب الأهلي الإماراتي ديناير البلجيكي ديناير
CIB
CIB