موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 12:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد غضب اللاعب.. جلسة ودية بين أمير مرتضى وأوباما بعد أنباء ضمه لصفقة تبادلية

رياضة  اوباما
رياضة اوباما

حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك على احتواء يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، بسبب غضبه مما تردد في الفترة الأخيرة واقتراب رحيله عن الزمالك.

تفاصيل الجلسة

أمير مرتضى منصور احتوى غضب أوباما عقب مباراة إيليكت التشادي الأخيرة، وذلك بعدما اصطحبه معه في سياراته الخاصة عقب المباراة للتحدث في كل الأحداث الأخيرة.

وكان اللاعب غاضبا للغاية من وضع اسمه ضمن صفقة تبادلية مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري حيث شعر اللاعب بأن هناك تقليلا منه بسبب تصريحات محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري.

وأبدى اللاعب غضبه بسبب عرضه ضمن الصفقة التبادلية بل ورفضه من جانب الاتحاد السكندري وهو ما حاول أمير إيضاحه للاعب أن هذا الأمر لم يكن بهذا الشكل وأن هناك تمسكا به وأن هناك لاعبين آخرين كانوا ضمن الصفقة.

وأكد أمير مرتضى ليوسف أوباما أن هناك تمسكا تاما بوجوده في الفريق الأبيض ولا توجد أي نية لرحيله حاليا عن الفريق طالبا منه التركيز مع الفريق فيما هو قادم.

وفي سياق منفصل من المنتظر أن تستضيف دولة بوروندي مباراة الزمالك وفلامبو، وفي الأيام القليلة القادمة سيتم الاتفاق بين الجانب المصري والبوروندي على ملعب الفرق وتوقيت المباراة.

أما لقاء العودة فمن المتوقع أن تقام مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا يوم 16 أكتوبر الشهر الجاري.

البنك الأهلي
أمير مرتضى منصور مرتضى منصور الزمالك يوسف اوباما الاتحاد

آخر الأخبار

CIB
CIB