موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 03:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد اقتراب محمود علاء من أهلي دبي.. هذا موعد إغلاق القيد بالإمارات

رياضة  محمود علاء
رياضة محمود علاء

غادر محمود علاء، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى دبي، أمس الاثنين، بعدما كشفت بعض المصادر ارتباطه بمفاوضات مع فريق شباب أهلي دبي الإماراتي.

 

موعد انتهاء القيد في الإمارات

 

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن فترة القيد الأولى ستكون خلال الفترة من 13 يوليو وحتى 11 أغسطس الماضي، فيما انطلقت فترة الانتقالات الصيفية من منتصف يوليو وحتى 4 من شهر أكتوبر المقبل.

ويتبقى أسبوع من الآن على إغلاق باب القيد في الإمارات، وبالتالي قد تشهد الساعات القليلة المقبلة، حسم وجهة محمود علاء المقبلة.

وعلم القاهرة 24، من مصادره في وقت سابق، أن محمود علاء، أصبح قريبا من الانتقال إلى الدوري الإماراتي، حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة احترافية بعيدا عن الدوري المصري.

وجهة محمود علاء الجديدة

ونشر محمود علاء، صورة له عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام الخاص به، وهو في الطائرة ليزيد التكهنات حول مصيره مع الفريق الأبيض.

ويقترب محمود علاء من الانضمام لفريق شباب أهلي دبي الإماراتي، خاصة في ظل تصريحات أمير مرتضي منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك حول مصير اللاعب مع الفريق الأبيض.

وكشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك في وقت سابق، أن محمود علاء مدافع الفريق يرغب الخروج هذا الموسم على سبيل الإعارة، ونحن نريد تحقيق ما يريد ولن نقف أمامه ووافقنا على طلبه وسيخرج معارًا.

البنك الأهلي
محمود علاء الزمالك نادي الزمالك أهلي دبي شباب أهلي دبي الإماراتي

آخر الأخبار

CIB
CIB