موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل النهائي بساعات.. هاشتاج رجالة يد الزمالك قدها

موقع السلطة

تصدر هاشتاج رجالة يد الزمالك قدها، المرتبة الأولى علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وذلك قبل مباراة النادي مع الترجي التونسي.

وجاءت التغريدات كالتالي:" كل الدعم ليكم النهارده"، واضاف اخر :" معاك يا زمالك"، وعلق اخر :"إن شاء الله هتكسبوا".

ضرب كل من فريقي الترجي التونسي والزمالك المصـري موعداً في نهائي البطولة العـربية للأندية أبطـال الدوري والكأس المؤهلة لبطولة العالم "سوبر جلوب 2022" بعد فوزهما في مواجهـات نصف النهائي التي احتضنتها قاعة الحمامات التونسيـة وسط حضـور جماهيري غفيـر في اللقاء الأول الذي جمـع بين الغريمين التقليديين "الترجي – الإفـريقي".

وتأهل التـرجي التونسي للمبـاراة النهائية بعد تغلبه على الإفـريقي التونسي بفارق 6 أهـداف 22-28 , حيث تسيـد الترجي اللقاء منذ بدايته واستطاع ان ينهي الشـوط الأول متقدماً بنتيجة 15-12، وواصل تقدمه بالنتيجة خلال مجـريات الشوط الثـاني حتى أنهى اللقاء لصـالحه وحصـل لاعبه "حسن الجماعي" على جائزة أفضـل لاعب في المبـاراة.

وفي اللقـاء الثاني، حجز فريق الزمالك المصري التذكرة الثانية للمباراة النهائية بعـد فوزه على الكويت الكويتي بعد ان أنهى الشوط الأول لصـاله 14-10، ليواصل تقدمه في الشوط الثـاني محافظاً على الفارق التهديفي حتى الدقيقة 9 بنتيجة 16-20 قبل ان ينتهــي اللقاء بنتيجة 31-25.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الزمالك الترجي النهائي كرة اليد

آخر الأخبار

CIB
CIB