موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 08:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نادر السيد: عواد يقدم أفضل فتراته الكروية وكان يستحق تواجده في المنتخب

موقع السلطة

 

أكد نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر السابق أن المنتخب الأولمبي يضم العديد من العناصر المميزة فنياً يستحقون الحصول على الفرصة كاملة حتى النهاية مع المدير الفني الحالي للمنتخب.

وقال نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" منتخبي الشباب والأوليمبي سيكونا نواة للمنتخب الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الفراعنة في السنوات القادمة".

وتابع:"المنتخب الأوليمبي يضم عناصر جيدة وهناك أكثر من لاعب مبشر في المرحلة الحالية".

وأضاف:" محمد عواد حارس فريق الزمالك يقدم أفضل فتراته الكروية مع الزمالك وكان يستحق الانضمام للمنتخب مع البرتغالي روي فيتوريا".

 

سبب استبعاد صلاح من المنتخب.. رضا عبد العال يسحب الثقة من فيتوريا بسبب اختياراته.. فيديو رضا عبد العال يبث الرعب في قلوب الجماهير المصرية ويتنبأ بفشل فيتوريا..فيديو

أكد روي فتيوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن مباراة النيجر كانت جيدة وقدم خلالها أمور جيدة من الناحية الدفاعية ، لافتا أن الضغط كان جيد ورد الفعل كان سريع حين يخسر الفريق الكرة، والشق الهجومي كان يتم بسرعة جدًا.

وقال فيتوريا في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:" أرقام المباراة كانت جيدة ونحاول أن نكمل على هذا المستوى في المباريات المقبلة، رأيي عن اللاعب المصري إيجابي، وقمنا بعمل بإسلوب استثنائي مع اللاعب المصري، وتصرف اللاعبين في المباراة كان مثالي".

وأضاف:" يعتبر ما قمنا به مع اللاعبين المصريين أمر إيجابي العمل، وكل الأمور كانت جيدة جدًا".

وتابع:" قررت رحيل لاعبي الزمالك للمشاركة مع فريقهم وهذا الحل الذي كان أمامي، إصابة أحمد فتوح ليست خطيرة لكنها لا تسمح له بالمشاركة في المباراة القادمة".

وأتم: “ مصطفى محمد سمحت له بالمغادرة نظرا انه سيمر بـ 11مباراة متتالية مع فريقه، ونفس الأمر مع محمد صلاح فهو أيضا أمامه العديد من المباريات حتى شهر نوفمبر”

 

البنك الأهلي
الزمالك منتخب مصر المنتخب الأولمبي فريق الزمالك حارس مرمى منتخب مصر عواد رضا عبد العال المنتخب الاوليمبى

آخر الأخبار

CIB
CIB