موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 05:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

اليوم.. ياسمين صبري ضيفة صاحبة السعادة على شاشة DMC

فن  ياسمين صبري
فن ياسمين صبري

تحل اليوم الفنانة ياسمين صبري، ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، وتعتبر هذه المرة الثالثة التي تستضيف فيها إسعاد يونس، ياسمين صبري ببرنامجها.

ستعرض الحلقة في تمام الساعة الـ 11 مساءًا، وستتحدث ياسمين صبري، خلال الحلقة عن مشاريعها المستقبلية، بالإضافة للشائعات التي لاحقتها خلال الفترة الماضية منذ انفاصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وسبق وأعلنت ياسمين صبري، عن خوضها السباق الرمضاني المقبل 2023، حيث ردت على أحد متابعيها والذي وجه لها سؤالًا قائلًا: ليكي أدوار في مسلسلات رمضان 2023؟، لترد قائلة: أيوه إن شاء الله.

آخر أعمال ياسمين صبري

مسلسل فرصة تانية، هو آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، والذي عُرض في موسم رمضان 2020، وشاركها في البطولة العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد مجدي، الفنانة هبة مجدي، دياب ومحمود البزاوي، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل.

صاحبة السعادة

تستعد الفنانة إسعاد يونس، لعرض أقوى حلقات برنامجها صاحبة السعادة، حيث تستضيف الفنانة شيرين عبد الوهاب، للمرة الثانية على التوالي، ومن المقرر عرض الحلقة قريبًا.

وسبق وعلم القاهرة 24 تفاصيل الحلقة، حيث من المقرر أن تتحدث شيرين عن عودتها للساحة الفنية بعد غياب دام لفترة طويلة، بجانب الحديث عن أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

كما انتهى الفنان جورج وسوف، من تسجيل حلقته ببرنامج صاحبة السعادة، وعلم القاهرة 24، إن الحلقة ستكون مختلفة وسيكشف فيها الكثير من التفاصيل عن حياته الشخصية والأزمات التي مرض بها في حياته، وطمأن الجمهور على حالته الصحية، كما سيقدم باقة من أجمل أغانيه في الحلقة.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الفنانة ياسمين صبري ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة صاحبة السعادة حلقة ياسمين صبري اسعاد يونس الفن
CIB
CIB