موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد سعد: فيه حد حللني وقال إني فكيت شفرة الودن المصرية.. والجمهور تقبلني بألوان مختلفة

فن  أحمد سعد
فن أحمد سعد

قالت الفنانة إسعاد يونس، للفنان أحمد سعد، أثناء حوراها معه في برنامجها صاحبة السعادة، إن هناك من قام بتحليل شخصيته وأكد إن سعد، تمكن من فك شفرة الأذن المصرية.

ورد أحمد سعد، على حديث إسعاد يونس، معربًا عن سعادته، قائلًا: أنا شوفت البوست ده، وفيه حد حللني وقال إني عرفت أفك شفرة الودن المصرية ودي حاجة أسعدتني جدًا، يعني ده تاريخ، وأنا مخوفتش والخوف أساس أي إبداع انتهى.

وأكد أحمد سعد، إن الجمهور تقبله بألوان مختلفة في أغانيه، قائلًا: الجمهور استقبلني في حاجات عكس بعض، وده غريب جدًا، سواء غنيت شعبي أو رومانسي، اللي أنا عملته إني مخوفتش، أنا بحب الشعبي، والخوف هو أي أساس أي إبداع انتهى.

وأضاف: أنا بحب الشعبي جدًا، أنا اتربيت وسط ناس شعبيين وبحبهم وبحب الأغاني اللي بيسمعوها، والأغانية الشعبية في اتجاهي.

كما تحدث أحمد سعد، عن أغنيته الشهيرة بحبك يا صاحبي، راويًا موقفًا طريفًا، قائلًا: أغنية بحبك يا صاحبي، خلتني أروح لـ حبايبنا في الأقاليم، وأول ما خلصت الموال وهما كل الفرح طلعوا على المسرح والمسرح كله وقع والناس وقعوا عليا، وشالوني وبيجروا بيا وأنا إيدي ورجلي مفتوحة، ناس طيبين وشوفت معاهم أحلى أيام، كل ناس وليها طعم وجمال وتقاليد، وكلهم مشتركين في الكرم.

أحمد سعد

وعلى جانب آخر، طرح الفنان أحمد سعد، مؤخرًا أجدد أغانيه التي تحمل عنوان ع الجرار، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي الأغنية الخامسة من ألبومه وسع وسع، الذي أعلنها مع بداية العام.

البنك الأهلي
أحمد سعد الفنان احمد سعد أحمد سعد في برنامج صاحبة السعادة صاحبة السعادة حلقة أحمد سعد تصريحات أحمد سعد الفن فنـ اخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB