موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يعاقب محمد عواد بسبب تغريدة

عواد
عواد

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسئولي نادي الزمالك قرروا تغريم محمد عواد حارس مرمى الأبيض ماليًا بسبب التغريدة التي كتبها اللاعب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب استبعاده من قائمة منتخب مصر لمباراتي النيجر و ليبيريا ".

وقال فاروق خلال برنامجه "البريمو" عبر قناة "TeN" : " إدارة الزمالك قررت معاقبة محمد عواد ماليًا بعد تغريدته التي أثارت الجدل عقب خروجه من قائمة المنتخب الوطني ، خاصًة بعد تصريحات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة الذي أبدى إعجابه بقدرات عواد، مشيرًا إلى أنه كان ينوي استدعاء 8 لاعبين من الزمالك ألا أنه قام باستدعاء 4 لاعبين بسبب ارتباط الأبيض بمواجهة إيليكت التشادي ضمن مواجهات دور ال 64 من دوري أبطال إفريقيا ".

تغريدة عواد

أوضح محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك الأول لكرة القدم، الأنباء التي ترددت مؤخرا بشأن استبعاده من قائمة منتخب مصر، باتفاق بين جيسفالدو فيريرا مدرب الأبيض وروي فيتوريا مدرب الفراعنة.

 

وكتب عواد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اتفاجئت بعد اعلان القائمة لمنتخب مصر بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادى أن هناك اتفاق بين المنتخب و مستر فيريرا وهذا عارى تماما من الصحة بعد التواصل والتأكد من مستر فيريرا انه لم يتواصل معه أحد تماما و هذا الأمر أحزنني كثيرا لأنني كنت أتمنى أن امثل منتخب مصر !".

البنك الأهلي
الزمالك نادي الزمالك محمد عواد منتخب مصر دوري ابطال افريقيا

آخر الأخبار

CIB
CIB