موقع السلطة
الأحد، 26 مايو 2024 08:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يزين الجداريات الجديدة لأساطير ليفربول في ملعب آنفيلد

جدارية محمد صلاح الجديدة في آنفيلد
جدارية محمد صلاح الجديدة في آنفيلد

تواجد محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، على رأس اللوحات الجدارية التي قام النادي بوضعها في ملعب آنفيلد.


صلاح يزين الجداريات الجديدة لأساطير ليفربول

ووضع نادي ليفربول قرابة 14 لوحة جدارية في ملعب آنفيلد، للمهاجمين الأسطوريين للريدز، وتواجد محمد صلاح نجمنا الدولي المصري في العمل الفني الذي أشرف عليه النادي الإنجليزي، وزين به ملعب آنفيلد.

كما تواجد ساديو ماني لاعب ليفربول السابق، والمُنضم إلى نادي بايرن ميونخ الألماني في الانتقالات الصيفية الماضية، ضمن الجداريات الجديدة لأساطير الريدز في ملعب آنفيلد.

اللوحة الفنية الخاصة بـ محمد صلاح


محمد صلاح يستهدف رقمًا قياسيًا مع منتخب مصر

ويستهدف محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، تسجيل رقم قياسي جديد بقيمص الفراعنة في المباراة المقبلة أمام منتخب ليبيريا، ضمن الوديات التحضيرية المُقامة في فترة التوقف الدولي الجارية.

وبعد الثنائية التي سجلها في شباك النيجر أمس، يتبقى للنجم الدولي المصري محمد صلاح هدفًا واحدًا مع منتخب الفراعنة؛ ليصبح الهداف التاريخي الثاني لمنتخبنا الوطني، خلف حسام حسن المتواجد بصدارة القائمة.

صلاح يقود منتخب مصر لفوز ودي على النيجر

وحقق منتخب مصر انتصارًا عريضًا على منتخب النيجر، بنتيجة 3- صفر، وذلك في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب استاد الإسكندرية.

ونجح منتخب مصر في تخطي أول اختبار له، تحت قيادة مدربه الجديد روي فيتوريا، والذي تولى مهام القيادة الفنية للفراعنة مؤخرًا، خلفًا للمدرب السابق للمنتخب إيهاب جلال.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة ليفربول محمد صلاح أساطير ليفربول نادي ليفربول ليفربول الانجليزى أنفيلد ملعب أنفيلد facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB