موقع السلطة
الثلاثاء، 4 أكتوبر 2022 08:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

مصطفى كامل: عمر كمال أفضل صوت في مغنين المهرجانات ولو سلِّمني دماغه هعدي بيه بر الأمان

فن  مصطفى كامل
فن مصطفى كامل

طالب الفنان مصطفى كامل، مغنيِّ المهرجانات الشعبية، بمنع الألفاظ الخارجة في أغانيهم، مؤكدًا أنه لم يسمع هذه الألفاظ في أي عمل فني من قبل، كما أشاد بصوت المطرب عمر كمال.

وقال مصطفى كامل، في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامجها حبر سري، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس: عمر كمال لو سلمني دماغه أعدي بيه بر الأمان لأنه أفضل صوت في مغنين المهرجانات، وحمو بيكا مش هينفع يتغير هو بيقدم حالة لايقة عليه، وأنصحه يبعد عن الكلمات الخارجة.

وتابع: وأي حد بتاع مهرجانات بنصحهم إنهم نوع من أنواع المزيكا وشبه مزيكة حميد الشاعري في التسعينات، وأسوأ ما في المهرحانات هي الكلمة الرديئة، وأنا من منطقة شعبية من مصر القديمة وبعشق المناطق الشعبية، ولكن مغنين المهرجانات بيقولوا ألفاظ أنا مسمعتهاش من العيال الصيع.

وأضاف: المهرجانات ظهرت في زمني أنا عن طريق أوكا وأورتيجا، واسألي من ورايا من بعد مصطفى كامل إيه اللي حصل، جمعت مغنين المهرجانات وقلت لهم أنا مبقطعش عيش حد، ولكن لن أسمحلك تبوظ الذوق العام، لإن فيه ابني وابنك، وفيه حاجات أقدر أعملها بشخصيتي.

مصطفى كامل يترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية

وعلى جانب آخر، ترشح الفنان مصطفى كامل، بشكل رسمي لمنصب نقيب المهن الموسيقية، ومن المقرر أن يُسدل الستار عن القائمة الكاملة لأسماء المرشحين على مقعد النقيب، يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر الجاري.

البنك الأهلي
مصطفى كامل الفنان مصطفى كامل عمر كمال مغنين المهرجانات الفن فنـ اخبار الفن facebook twitter whats
CIB
CIB