موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 05:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ينتظرون الجثمان في المقابر.. غياب أولاد هشام سليم عن صلاة جنازة والدهم

فن  هشام سليم
فن هشام سليم

غاب أولاد الفنان هشام سليم، من حضور صلاة الجنازة على جثمان والدهم، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.

وفاة هشام سليم

ومن المقرر أن يكون أبناء هشام سليم في استقبال الجثمان في مقابر 6 أكتوبر بالواحات، إذ انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

جنازة هشام سليم

وحرص عدد من نجوم الفن، على حضور صلاة الجنازة والقاء نظرة الوداع الأخيرة، على صديق مشوارهم الفني هشام سليم، منهم، رامي رضوان، إلهام شاهين، نجلاء بدر، وفاء عامر، أحمد عبد العزيز، كريم عبد العزيز، أشرف زكي، دنيا سمير غانم، هنا شيحة، عبير صبري، خالد النبوي، حنان مطاوع، محمود حميدة، عمرو محمود ياسين، شهيرة، دارين حداد وغيرهم.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، حذرت من خلاله المصورين والصحفيين، مطالبة أن يكون الحضور في الجنازة دون حدوث أي شغب.

وقالت في بيان لها: تهيب نقابة المهن التمثيلية بالمصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها، واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية.

 

أعمال هشام سليم

يذكر أن هشام سليم، شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2021، من خلال مسلسل هجمة مرتدة، وحقق من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول أحد ملفات المخابرات المصرية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة هشام سليم وفاة هشام سليم الفنان هشام سليم أعمال هشام سليم السرطان جنازة هشام سليم facebook twitter whats
CIB
CIB