موقع السلطة
الأحد، 14 يوليو 2024 08:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سماح أنور عن الراحل هشام سليم: كان شخص صادق

فن  سماح أنور
فن سماح أنور

تذكرت الفنانة سماح أنور ذكرياتها مع الراحل هشام سليم، مشيرة إلى أنه يشبهها في العديد من الصفات، متحدثة عن نجاحها في مسلسل الليلة واللي فيها.

وقالت سماح أنور خلال لقائها في برنامج أسرار النجوم: هشام سليم شخص صادق مع نفسه وخلق حياة ثانية له، وكان بيحب البحر والطبيعة والإبداع وافتتح مطعم خاص به عشان يلاقي مساحة للإبداع في حياته.. وهو بمثابة أخ ليا واتقابلنا سنة 1983 وكنا شبه بعض ونفس الدماغ.

وتطرقت سماح أنور للحديث عن نجاح مسلسل الليلة واللي فيها، قائلة: خلال الـ 20 عام اللي فاتوا اشتغلت على نفسي وقررت أعرف كتالوج شخصيتي وانعزلت عن الفن 5 سنوات وسعيدة إني شاركت في مسلسل الليلة واللي فيها ونجاح المسلسل منحني ثقة بنفسي بعد ما كنت بعيدة عن الوسط الفني.

وواصلت سماح أنور: أنا أعمالي معظمها ناجحة مثل ذئاب الجبل، زيزينيا، وسنبل بعد المليون وغيرها.. والأعمال دي بتتعرض على المنصات الإلكترونية حاليا ولكني بزعل لما بلاقي اسمي مش موجود على بوستر العمل أو صورتي.

ويذكر أن، مسلسل الليلة واللي فيها من تأليف محمد رجاء ومن إخراج هاني خليفة وضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم زينة، مؤدي الراب أبيوسف، علاء مرسي، محمد شاهين.

آخر أعمال سماح أنور

وعلى جانب آخر، كان مسلسل آخر أعمال سماح أنور هو مسلسل بدل الحدوتة تلاتة بالتعاون مع دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، وشيماء سيف.

البنك الأهلي
موقع السلطة سماح أنور الفنانه سماح انور هشام سليم مسلسل الليلة واللي فيها أعمال سماح أنور اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB