موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ناقد: محمد صلاح يمر بظروف صعبة مع ليفربول.. ومعسكر المنتخب فرصة للتألق

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد سيف الحسيني الناقد الرياضي، أن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني و فريق ليفربول الإنجليزي، يمر بظروف صعبة خلال هذه الأيام، وتحديدًا مع فريقه.

بعد تعرضه للهجوم.. فرج عامر عن محمد صلاح: نجم عالمي نفتخر ونتباهى به ليه الأفورة.. تعليق قوي من رامي رضوان على مهاجمي محمد صلاح ..فيديو

وأضاف الناقد الرياضي، خلال مداخلة على قناة تن، أن محمد صلاح فى المنتخب يتألق، ويقدم أفضل ما لديه، وخلال المباريات التى سيلعب فيها مع المنتخب سيعود الفرعون لـ التألق، و التميز من جديد.

ولفت إلى أن محمد صلاح عليه ضغط كبير منذ بداية الموسم، فى انجلتر ويتحمل مسئولية كبيرة خاصة بعد رحيل زميله السنغالي ساديو ماني ، الذى كان يلعب بجواره.

وتابع أن فريق ليفربول قام بضم مجموعة من الشباب، والموضوع يحتاج لوقت لـ لمعرفة طريقة اللاعب، بين اللاعبين.

وكشف أن محمد صلاح تعرض لـ هجوم شديد، وما يتعرض له لن يؤثر عليه، لأن صلاح لاعب كبير ومتميز.

 

 

وقد كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الجهاز الطبي لنادي ليفربول أرسل نظام غذائي خاص بمحمد صلاح لمحمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، وذلك من أجل اتباعه للاعب خلال فترة معسكر سبتمبر الجاري.

وتابع محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: ليفربول أرسل النظام الغذائي الخاص باللاعب بكافة تفاصيله، ونبه على ضرورة الالتزام به، خاصة وأن اللاعب سيكون ملتزم به طوال فترة تواجده في مصر وحتى عودته لليفربول.

وأتم شبانة، محمد صلاح انتظم في معسكر منتخب مصر بالإسكندرية، أمس الثلاثاء، وسيُشارك مع الفراعنة في وديتي النيجر وليبيريا المقرر إقامتهما على ستاد الإسكندرية.

وصول محمد صلاح لمعسكر المنتخب

وصل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي إلى معسكر منتخب مصر ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار الاستعداد لوديتي النيجر وليبيريا المقرر لهما يومي ٢٣ و٢٧ سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية.

وحرص روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على مقابلة محمد صلاح برفقة محمد غرابة المدير الإداري.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة محمد صلاح المنتخب الوطني المنتخب ليفربول الانجليزي ماني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB