موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فرج عامر: الأهلي حصل على هدايا تركي آل الشيخ بـ”حسن نية”

فرج عامر
فرج عامر

قال المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق إن "صندوق تحيا مصر وضع النقاط على الحروف وأنهى الجدل بشأن هدايا تركي آل الشيخ للنادي الأهلي".

فيديو هدايا تركي آل الشيخ للأهلي

ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”:"رأيت فيديو كامل أثناء تسليم النادي الأهلي هدايا تركي آل الشيخ المادية والعينية "الساعات" والشيكات بالكامل لصندوق تحيا مصر".

 

صندوق تحيا مصر

وأضاف: "لولا أن النادي الأهلي نادي كبير لما سلم صندوق تحيا مصر هدايا تركي آل الشيخ، لأني مينفعش حد يعطيني هدية ويعايرني بيها لإنه اعطي الهدايا عن طيب خاطر ودون اجبار".

وأشار: "تعظيم سلام لبيان صندوق تحيا مصر عن حصوله على هدايا تركي ال الشيخ كاملة من النادي الأهلي، ولا كلام قبله ولا بعده".

نية النادي الأهلي مع هدايا تركي آل الشيخ

وأكمل: "اللي عايز يهدي يقدم هداياه لصندوق تحيا مصر ومش عايزين إساءة لرموزنا، الأهلي حصل علي الهدايا بنية صافية وروح طيبة ولكنه فوجئ بنوع من المعايرة وهذا درس لنا جميعا الحذر قبل تلقى أي هدية من أي شخص لأننا لا نعلم نواياه".

وأنهى صندوق تحيا مصر، الجدل الدائر بشأن مصير الهدايا والساعات التي منحها المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، إلى مسئولي الأهلي، خلال فترة رئاسته الشرفية للقلعة الحمراء.


صندوق تحيا مصر يحسم مصير ساعات الأهلي

أكد محمد مختار المتحدث بإسم صندوق تحيا مصر، أن الصندوق بالفعل وقع على بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي تنفيذًا لرغبة المستشار تركي آل الشيخ بتسلم الهدايا التي سلمها للنادي.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”: بالفعل تم تسلم الهدايا المادية والعينية المهداة من المستشار تركي آل الشيخ للنادي الأهلي بموجب بروتوكول تعاون في مارس 2021.

وأضاف: الهدايا التي تسلمها صندوق تحيا مصر من النادي الأهلي جاءت على شكل تبرع من المستشار تركي اَل الشيخ.

 

الأهلي يرد ببيان رسمي

ورحب الأهلي في بيان رسمي، بتصريحات محمد مختار المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر التي أكد خلالها أنه وفقًا للبروتوكول الذي تم توقيعه بين الصندوق والنادي، فقد تسلم صندوق تحيا مصر كافة المبالغ المالية والهدايا العينية «الساعات» التي كان المستشار تركي آل الشيخ قد تبرع بها للنادي الأهلي من قبل.

وقال إن النادي الأهلي قد أعلن في بداية الأمر (بتاريخ ٢ /٦/ ٢٠٢٠) أنه قرر إعادة جميع هدايا السيد تركي آل الشيخ المالية والعينية إليه، أو توجيهها إلى الجهة التي يرغب فيها.. وطلب المستشار تركي آل الشيخ توجيه هذه الهدايا إلى صندوق تحيا مصر. وقام النادي الأهلي بتنفيذ رغبة المتبرع من خلال البروتوكول المشار إليه وتسلم صندوق تحيا مصر كل المبالغ المالية والهدايا العينية «الساعات»، وتم إغلاق هذا الملف منذ فترة طويلة.

البنك الأهلي
فرج عامر المهندس فرج عامر الأهلي النادي الأهلي تركي آل الشيخ
tech tech tech tech
CIB
CIB