موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 07:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يبدأ الاستعداد للإتحاد المنسيتري بدوري الأبطال

موقع السلطة

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الاستعداد لمواجهة الاتحاد المنسيترى بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر

وطلب كولر من الجهاز المساعد له تقريرا مفصلا عن الاتحاد المنستيري التونسي من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف قبل المواجهة المرتقبة ستجمعه مع الفريق التونسي في شهر أكتوبر المقبل.

موعد المباراة

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

الاتحاد المنستيري يتخطى الجيش الرواندي

ونجح فريق الاتحاد المنسيتري التونسي في تخطي الدور التمهيدي الأول بالفوز على الجيش الرواندي 3|1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

عدم إذاعة مباراة بتروجيت

من ناحية أخرى قرَّر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم إذاعة مباراة الفريق الأحمر الودية أمام بتروجيت التى تقام استعدادًا لمنافسات الموسم القادم 2022-2023.

مباراة الأهلي الودية الأولى

وأوضح إسلام الشاطر عبر قناة الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر فضَّل عدم إذاعة مباراة الأهلي الودية الأولى أمام بتروجت، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأضاف إسلام الشاطر أنه من الوارد أن يتم عرض اللقاء في وقت لاحق عبر شاشة قناة الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، ولكن المدرب السويسري فضَّل عدم نقلها على الهواء مباشرة.

معسكرات المنتخبات

وبخلاف الإصابات، سيغيب عن فريق الأهلي في الأيام المقبلة عدد من اللاعبين نظرًا لانضمامهم لمعسكرات منتخبات بلادهم، مثل: علي معلول وأليو ديانج ومصطفى سعد وشادي حسين ومحمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وكريم فؤاد.

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت يوم ‏‏21 ‏سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.‏

مران الأهلي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمنافسات الموسم القادم 2022-2023.

وتجري التدريبات على فترتين “صباحي ومسائي” وفقًا للبرنامج التدريبي الذي حدده السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة كولر الأهلي اخبار الأهلي اتحاد المنستيري اخبار الرياضة دوري أبطال أفريقيا الجزائر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB