موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يدخل المنافسة لخطف ناصر منسي قبل الزمالك

ناصر منسي
ناصر منسي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن دخول مسئولي الأهلي في مفاوضات مع إدارة البنك الأهلي من أجل ضم ناصر منسي مهاجم الفريق قبل غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية.

 

الأهلي يدخل المنافسة لخطف منسي

وتابع محمد شبانة في برنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع على فضائية ETC: جاء ترشيح اللاعب للأهلي عن طريق لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، والتي طلبت ضم منسي لتدعيم هجوم الفريق بعد رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني بعض الصفقات الأجنبية التي عرضت عليه مؤخرًا.

موضوعات ذات صلة

وأضاف شبانة: أمير توفيق مدير التعاقدات أجرى اتصالا هاتفيا باللاعب والذي رحَّب بارتداء الفانلة الحمراء، ولكنه طلب التفاوض مع إدارة البنك الأهلي.

وأتم: الأهلي يعلم أن الزمالك يفاوض اللاعب، ولكن الرغبة الفنية في تدعيمه جعل الإدارة تتفاوض بشأن اللاعب سواء لضمه أو رفع سعره مثلما يحدث من إدارة الزمالك في كل الصفقات التي يفاوضها النادي مؤخرًا.

 

الاتحاد المنستيري

من جانب آخر، أكد طارق الصيادي، المتحدث باسم الاتحاد المنستيري التونسي، أنه كان يفضِّل تجنُّب الأهلي في قرعة دوري أبطال أفريقيا.

وقال طارق خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "الأهلي عملاق ونقدِّر تاريخه وبطولاته ونعرفه جيدا لكن الحظوظ متساوية، وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في لقاء العودة".

وأكمل: "الحضور الجماهيري يتسع لـ12 ألف متفرج، ودائمًا ما يغلب على مواجهات الفرق التونسية والمصرية طابع الندية".

وأوضح: "لم يكن لدينا علم بوجود مسئول من الأهلي في مباراة الجيش الرواندي، وسنحاول استغلال الفترة الانتقالية للأهلي بعد تعيين مارسيل كولر".

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنسيترى

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مع نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

البنك الأهلي
الأهلي ناصر منسي الزمالك البنك الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB