موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تين هاج يحدد خريطة صفقات مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة

رياضة  تين هاج
رياضة تين هاج

كشفت تقارير صحفية، أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدأ في رسم خطة الشياطين الحمر للميركاتو الشتوي المقبل.

تين هاج يحدد خريطة صفقات مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة

وبحسب شبكة ذا أثليتك، فإن الهولندي إريك تين هاج يهدف لتعزيز الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل، ولكن مسؤولي مانشستر يونايتد يركزون على الصيف القادم.

وتابعت الشبكة، أن المالك جويل جلايزر والمديرين جون مورتو،وريتشارد أرنولد يصوبون تركيزهم على صيف 2023 لإضافة تعزيزات كبرى لنادي مانشستر يونايتد.

وأشارت الشبكة، إلى أن صافي انفاق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية كان 200 مليون جنيه إسترليني، أي يقارب ضعف ما كان متوقعًا عندما تم تعيين تين هاج، مما يشير لـ احتمالية حصوله على دعم محدود خلال فترة الانتقالات الشتوية.

إصابة لاعبي مانشستر يونايتد بالتسمم الغذائي

كشفت تقارير صحفية، عن إصابة لاعبي وطاقمي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتسمم الغذائي، وذلك بعد مباراة الشياطين الحمر خلال مباراة شيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي.

وبحسب صحيفة صن سبورت، فقد تعرض لاعبو وطاقم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الإصابة بتسمم غذائي بعد مباراتهم ضد شيريف ضمن الدوري الأوروبي الخميس الماضي، ويوجد على الأقل 12 لاعبا مصابين بتسمم غذائي.

البنك الأهلي
إريك تين هاج مانشستر يونايتد جويل جلايزر جون مورتو شيريف تيراسبول الدورى الاوروبي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB