موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يستهدف التعاقد مع ماركو أسينسيو من ريال مدريد

رياضة  أسينسيو
رياضة أسينسيو

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع ماركو أسينسيو من صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعيش ماركو أسينسيو أوقات صعبة مع فريق ريال مدريد، في ظل عدم اعتماد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق عليه خلال المباريات السابقة للفريق الملكي.

برشلونة يستهدف التعاقد مع ماركو أسينسيو

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع ماركو أسينسيو من صفوف ريال مدريد مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موضوعات ذات صلة

وتابعت الصحيفة، أن ريال مدريد أمامه فرصه للحصول على عائد مادي من رحيل ماركو أسينسيو، حال الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن في حال عدم رحيله سيتم خسارته مجانًا في صيف عام 2023.

ويرغب ماركو أسينسيو في الرحيل عن ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، وعدم تجديد عقده من أجل خوض تحدي جديد.

برشلونة يضع خطة رحيل ثلاثي الفريق بنهاية الموسم

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإن نادي برشلونة الإسباني وضع خطته من أجل رحيل ثلاثي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت الصحيفة، إن سيرجيو بوسكيتس قائد نادي برشلونة قريب من الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي، في صيف عام 2023.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة يرغب أيضًا في رحيل جوردي ألبا عن صفوف الفريق الكتالوني نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى اعتزال جيرارد بيكيه في ظل عدم اعتماد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني على هذا الثلاثي، بعد التعاقد مع العديد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

البنك الأهلي
برشلونة أسينسيو ريال مدريد تشافي جيرارد بيكيه facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB