موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حرس الحدود يضم توكل لاعب إنبي استعدادا للدوري الممتاز

رياضة  محمد توكل
رياضة محمد توكل

نجح فريق حرس الحدود في تدعيم صفوف فريقه بضم محمد توكل، لاعب إنبي السابق، خلال الميركاتو الصيفي للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

محمد توكل ينضم إلى صفوف حرس الحدود

وقال محمد توكل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمدلله بداية جديدة وتحدي جديد في نادي حرس الحدود أسأل الله التوفيق.

كان توكل قد انضم إلى صفوف فريق انبي منذ موسمين قادما من فريق المنصورة، ضمن الميركاتو الصيفي، في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وبدأ محمد توكل، صاحب الـ 22 عاما، مسيرته الرياضية في ناشئي نادي المنصورة، وتدرج في صفوف الفريق حتى لعب ضمن الفريق الأول، الذي يخوض غمار منافسات دوري الدرجة الثانية بين فرق المجموعة الثالثة “بحري” الموسم الحالي.

وفي وقت سابق، كشف أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود، العائد إلى الدوري الممتاز عن نتائج معسكره واستعداداته لخوض الموسم الجديد بالدوري، وتطلعات إدارة حرس الحدود خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد، أيوب في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن فريق حرس الحدود يستعد بشكل قوي ومكثف للموسم الجديد، وخضنا فترة إعداد أولى جيدة، ولعبنا 12 مباراة مع فرق من دوري الدرجة الثانية والتي أنهت مسابقة الدوري منذ أكثر من شهر، ومن بينها بتروجت والمصرية للاتصالات وطنطا وكيما أسوان.

الجهاز الفني لفريق حرس الحدود

يذكر أن الجهاز الفني لفريق حرس الحدود يتكون من العميد عمرو محمد خليل مديرا للكرة، وأحمد أيوب مديرا فنيا، محمد مكي وعلاء حسب الله مدربين عامين، وأحمد عاصم مدربا مساعدا، ووسام إسماعيل مدربا لحراسة المرمى، ومخطط أحمال دكتور صفي، وأخصائي علاج طبيعي دكتور ممدوح رزق، والمقدم عمرو محمد رضا مديرًا إداريا، وسامح صابر علي إداري الفريق، بالإضافة إلى العميد علاء السعدني مديرا للتعاقدات.

البنك الأهلي
موقع السلطة حرس الحدود إنبى محمد توكل دوري الدرجة الثانية الدرجة الثانية facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB