موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة.. وكيفية الاستعلام عنها فور إعلانها

تعليم  معمل التنسيق - صورة أرشيفية
تعليم معمل التنسيق - صورة أرشيفية

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة وكيفية الاستعلام عنها، يبحث عنه عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم عبر شبكات الإنترنت خاصة في الوقت الحالي، حيث أكد الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن غدًا الاثنين، أخر موعد للتسجيل لتقليل الاغتراب 2022 عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

ويحظى موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة باهتمام كبير لدى بعض الطلاب حتى يفرحون بالكلية التي ستكون قريبة من السكن وعدم المعاناة في السفر والتنقل من محافظة لـ أخرى.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة

وينشر موقع السلطة، رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة وكيفية الاستعلام عنها مباشرة فور إعلانها في السطور التالية، حتى يطمئن الطلاب وأولياء أمورهم.

ويمكن لكل من يرغب في الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني للحصول عليها فور إعلانها مباشرة من هــــنــــا.

كيفية الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة

في البداية، يجب على الطالب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا، وبعد ذلك اختيار نتيجة تقليل الاغتراب والضغط عليها، كتابة الرقم السري ورقم الجلوس الخاص بكل طالب، والضغط على عرض وستظهر فور إعلانها.

جدير بالذكر أنه يُسمح للطالب الذي تم ترشيحه في عملية التنسيق إلى أحد المعاهد العالية الخاصة أو المتوسطة بالتقدم؛ للتحويل إلى معهد آخر في ذات التخصص أو تخصص آخر غير مُناظر بشرط استيفاء الطالب للحد الأدنى المُعلن للمعهد المُراد التحويل إليه.

البنك الأهلي
نتيجة تقليل الاغتراب 2022 رابط تقليل الاغتراب التعليم العالى تنسيق المرحلة الثالثة 2022 موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB