موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور: أنهينا التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنهاء التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية: كنا مع رئيس نادي أنا وأمير المشرف العام على فريق الكرة، عشان بنخلص صفقتين، اتنين لعيبة جمدين أوي.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: الثنائي واحد بيلعب في مركز الوسط المدافع، وواحد بيلعب جناح، ولاعيبة على مستوى، والجميع يعلم أننا نسير بسرية تامة في الوقت الحالي، لإتمام جميع الصفقات.

مرتضى منصور يكشف سبب عدم إعلان الصفقات الجديدة

وتابع منصور: على جميع من ينتقدني حاليًا أن يرى ماذا يحدث في النادي، أسباب عدم إعلان الصفقات الجديدة، هو الحجز على الأرصدة من جانب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

وأكمل رئيس الزمالك: بقول للي بيقل أدبه خلي عندك دم إحنا عايشين في نار.. هو أنت دافع حاجة من جيبك في الصفقات، أنتوا عاوزين إيه بالظبط.. كل صفقة نجيبها يقولك أصل ده تعبان.

وفي المقابل يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره إيليكت التشادي اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في ظل عدم صلاحية الملاعب في تشاد.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة مرتضى منصور نادي الزمالك الزمالك اخبار الزمالك صفقات الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB