موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

موعد بدء فصل الشتاء وبداية انخفاض درجات الحرارة

الشتاء
الشتاء

أيام قليلة وينتهي فصل الصيف على أن يبدأ الخريف بعد أسبوع من الآن وبعدها يبدأ فصل الشتاء ويبحث العديد عن موعد بدء فصل الشتاء، ويحب العديد من المواطنين فصل الشتاء لما يتميز به من مميزات وحب الامطار لمعظم المواطنين، وكانت قد كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن موعد بدء فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة.

موعد بدء فصل الشتاء وبداية انخفاض درجات الحرارة

تقول هيئة الأرصاد الجوية عن موعد بدء فصل الشتاء وبداية انخفاض درجات الحرارة إن الخريف فعليًا سوف يبدأ في 23 سبتمبر الجاري، وقالت هيئة الأرصاد الجوية خلال بيانات صحفية لها عن موعد بدء فصل الشتاء والخريف أن طول فصل الخريف هذا العام يستمر 93 يومًا و15 ساعة و50 دقيقة وفقًا للحسابات الفلكية.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية خلال تصريحاتها عن بداية فصل الخريف ويعقبه فصل الشتاء إنه في هذا اليوم ستشرق الشمس مباشرة على خط الاستواء ويتساوى طول النهار والليل في جميع أنحاء العالم، وتضيف هيئة الأرصاد الجوية يكون خريفًا في نصف الكرة الشمالي وربيعًا في نصف الكرة الجنوبي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ووفقًا لما أعلنت عنه هيئة الأرصاد الجوية في بيانات صحفية لها فقد قالت من خلال بيانات صحفية عن موعد بدء فصل الشتاء وبداية انخفاض درجات الحرارة أنه قد يزيد طول الليل ويبلغ أقصاه عند ذروة الشتاء في 21 ديسمبر القادم فيكون النهار في ذلك اليوم هو أقصر نهار في العام.

ويفضل العديد من المواطنين فصل الشتاء بسبب طول الليل فيه بالإضافة إلى الأمطار، حيث يعشق العديد من المواطنين موسم الشتاء بسبب الأمطار، في حين لا يحبون ارتفاع درجات الحرارة التي تحدق في فصل الصيف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
موقع السلطة ارتفاع درجات ارتفاع درجات الحرارة الأرصاد الجوية الأرصاد الجوي انخفاض درجات الحرارة بداية فصل الخريف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB