موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الباز يكشف سر نفي شقيق عادل إمام إصابته بالزهايمر

الباز
الباز

كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، سر إصرار المنتج عصام إمام، على نفي إصابة شقيقه الفنان عادل إمام بأعراض الزهايمر.

 

سر نفي عصام إمام ظهور أعراض الزهامير على شقيقه

وقال الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "عائلة عادل إمام ليست شقيق عادل إمام فقط المنتج الكبير عصام إمام، وإنما توجد زوجته هالة الشلقاني وأبنائها، لماذا في كل مرة يخرج حديث عن صحة عادل إمام يتصدى شقيقه بعنف شديد لينفي، ويزعم أنه بخير".

 

وأردف الباز: "لكن عصام حريص على النفي، لأن عندي معلومة الأستاذ عصام إمام يجاوب عليها، قيل إن عصام يتصدى وينفي بقوة، لأن فيلم الواد وأبوه من إنتاجه وأن هناك عقود تم تحريرها بين عصام إمام وعدد من الموزعين، وتحصل على مبالغ مالية تصل للملايين، وعدم تصوير الفيلم تعني استرداد أموالهم مرة أخرى، يفسر حالة الغضب التي تبدو عليه عصام إمام".

 

لماذا لا يظهر عادل إمام بنفسه؟

 

وقال الباز: "عادل إمام لو بخير ومعندوش زهايمر، وحالته الصحية تسمح، لماذا يطوف ناس تدعي أنه بخير، ومكالمة بسيطة وتخلص الحكاية، لكن عادل إمام لم يظهر ولم يتواصل مع أحد، وحتى آخر صورة نشرت لعادل إمام مع إيهاب رمزي، وقيل إنها أحدث ظهور له، تبين أن الصورة من أكثر من سنة".

 

مفاجأة عادل إمام “معهوش تليفون”

وفجر الباز، مفاجأة ردا على من يدعون التواصل مع عادل إمام، قائلًا: "عادل إمام معهوش تليفون، ولو حد ادعى إنه عمل اتصال به، فعادل إمام لا يستخدم التليفون الآن"، متسائلًا: "هل عدم وجود تليفون بأمر الأطباء؟".

 

عائلة عادل إمام تسافر فرنسا بدون الزعيم

دليل آخر يشير إليه الباز، ويبرهن صحة حديثه عن إصابة الزعيم بالزهامير، وهو أن آخر رحلة لأسرة عادل إمام إلى فرنسا، سافروا جميعًا إلا عادل إمام ظل في مصر، ومن وقت قليل ابنة عصام إمام تزوجت، لم يحضر الفنان عادل إمام الفرح.

 

وختم الباز: "كل هذا ليس رغبة لتأكيد ما أقوله، لكن الشفافية مطلوبة، كل المؤشرات تؤكد أن عادل إمام ليس بخير، وأن وقوفه أمام الكاميرا مسألة بعيدة".

 

 

البنك الأهلي
موقع السلطة عادل امام عصام امام شقيق عادل إمام إصابة عادل إمام بألزهايمر محمد الباز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB