موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الجيش قالك اتصرف.. ماذا فعل مراسل دي إم سي مع طفل رضيع على الهواء ؟

رامي رضوان
رامي رضوان

الجيش قالك اتصرف.. طبق مراسل “مساء دي إم سي” محمد عبيد، هذه المقولة خلال تصويره تقريرا أمس الخميس، حيث قام بحمل طفل على كتفه خلال التصوير مع إحدى السيدات.. فما القصة؟

نشر برنامج “مساء دي إم سي” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، تقريرا أمس عن السيدة صابرين موسى، أول سيدة تعمل في مجال تحصيل فواتير مياه الشرب بشبرا الخيمة.

استعرض التقرير، السيدة صابرين وهي تقوم بعملها في الشارع وتحصل فواتير الكهرباء من سكان منطقتها بشبرا الخيمة، فضلا عن تناول تصريحات من السيدة عن طبيعة عملها والتحديات التي تواجهها خلال العمل.

مراسل “دي إم سي” يحمل طفل

كما تناول التقرير، آراء أهالي المنطقة في السيدة صابرين، حيث قام مراسل “دي إم سي” محمد عبيد بالتسجيل مع عدد من أهالي المنطقة، منهم سيدة كانت تحمل طفلا رضيعا ولم تتمكن من التسجيل بسب حملها الطفل على ذراعها.

وفي لافتة إنسانية طريفة، قام مراسل “دي إم سي” بحمل الطفل عن السيدة على ذراع وأمسك المايك بذراع آخر، حتى انتهت السيدة من تصريحها عن صابرين موسى، ثم منحها الطفل مرة آخرى.

مراسل “دي إم سي” يحمل طفلمراسل “دي إم سي” يحمل طفل

وأظهرت الكواليس خلف الكاميرا، المراسل محمد عبيد وهو يحمل الطفل خلال تصويره مع سيدة شبرا الخيمة، حيث نشر المراسل هذه الصور عبر حسابه على “فيسبوك”، معلقا: “تعالى يابني.. اتكلمي يا ستي”.

بدوره شارك الإعلامي رامي رضوان، منشور المراسل محمد عبيد، معلقا: “اللي جابلك يخليلك يا عبيد.. الله ينور.. #كفاح #اجتهاد #صرف_نفسك".

رامي رضوان يعلق على صور مراسل دي إم سيمن هي صابرين موسي؟

وبالعودة إلى السيدة صابرين موسى فهي أول سيدة تعمل في مجال تحصيل فواتير مياه الشرب بشبرا الخيمة، حيث عرض الإعلامى رامى رضوان، عبر برنامجه مساء دى إم سى المذاع عبر قناة دى إم سى، تقرير مفصلا عنها.

وقالت صابرين خلال التقرير المذاع: "بحصل فواتير المياه فى شبرا الخيمة كل شهر، وأثبت أن الست بتشتغل فى أى مجال وبحب الناس.. والست إضافة لأى شغل.. ولكن لابد من أن تثق من نفسها".

وأضافت: “أخر شهر ليا فى تحصيل الفواتير، وهخرج على المعاش.. وبطالب بمد سنة أخرى للعمل بالتحصيل”.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة ام سى مراسل دي إم سي صابرين موسى رامي رضوان مساء دي إم سي شبرا الخيمة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB