موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

العثور على رضيع عمره 3 أيام ملقى بجوار محطة قطار بالغربية

  العثور على رضيع - أرشيفية
العثور على رضيع - أرشيفية

عثر أهالي قرية أبشواي الملق بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية على طفل رضيع عمره 3 أيام، ملقى في الطريق العام بجوار محطة القطار، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ووضعه داخل حضانة.

تفاصيل العثور على طفل رضيع بالغربية

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورد بلاغ بالعثور على طفل رضيع، عمره 3 أيام، بجوار محطة القطار بقرية أبشواي الملق بدائرة مركز قطور.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز قطور إلى محل البلاغ؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وجار تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة لكشف ملابسات العثور على هذا الطفل الرضيع والتوصل لأهليته.

وجرى نقل الرضيع إلى مستشفى قطور المركزي لتوقيع الكشف الطبي عليه، والتأكد من سلامته وخلوه من أي أمراض وتبين أنه في عمر أيام، بالإضافة لعدم وجود أي إصابات به.

وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ، وتحديد هوية أهلية الطفل الرضيع، والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لجمع التحريات والمعاينة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة، ومعرفة المتسبب فيها والوصول إلى أهلية الرضيع.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الملق الغربية رضيع عمرة 3 أيام محطة قطار facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB