موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شقيق عادل إمام ردًا على تصريحات طارق الشناوي: الزعيم راجع.. واللي عاوز يقول حاجة يقولها

فن  عادل إمام وطارق الشناوي
فن عادل إمام وطارق الشناوي

رد المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي، بشأن تصريحاته الأخيرة عن عدم مشاركة الزعيم في أي أعمال فنية مرة أخرى، معربًا عن استيائه الشديد من تلك التصريحات، خاصة أن الزعيم ما زال قادرًا على العطاء الفني، وأنه سيعود لجمهوره خلال الفترة المقبلة.

وقال شقيق عادل إمام، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: اللي عاوز يقول حاجة يقولها، لكن الزعيم راجع وهيشارك إن شاء الله في فيلم الواد وأبوه، ونحن الآن في مرحلة القراءة، وهنبدأ كمان شوية، وهنقعد مع بعض لتجهيز الأدوار ونظبط الأمور كلها في الفيلم.

طارق الشناوي: عادل إمام لن يشارك في أي عمل فني مجددًا

وفي وقت سابق، تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن أن الزعيم عادل إمام لن يشارك في أي عمل فني مرة أخرى، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية في إحدى البرامج.

وأضاف الشناوي: لا يزال هناك أمل أن نراه، والمُعلن من شقيقه المنتج عصام أن هناك فيلمًا اسمه الواد وأبوه، إخراج رامي عادل إمام، وهو فيلم عائلي، والكلام ده من سنة ونصف، لكن مفيش شيء فعلي.

آخر أعمال عادل إمام

وكانت آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل فلانتينو، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2020، وضم مجموعة من الفنانين منهم داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، ومحمد كيلاني، وهدى المفتي، وطارق الإبياري، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين.

البنك الأهلي
الزعيم عادل امام شقيق عادل إمام فيلم الواد وابوه اخبار الفن الفن عودة عادل إمام facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB