موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 07:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. أرتيتا يفوز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

رياضة  ميكيل أرتيتا
رياضة ميكيل أرتيتا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي فوز الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال، بجائزة أفضل مدرب في البريميرليج عن شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد النتائج المميزة التي حققها رفقة الجانرز.
 


أرتيتا يفوز بجائزة أفضل مدرب في الشهر بالدوري الإنجليزي

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان رسمي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إن ميكيل أرتيتا فاز بجائزة أفضل مدرب في الشهر الماضي.

ونجح فريق أرسنال في اعتلاء صدارة ترتيب البريميرليج، بعد مرور 7 جولات، وسط إدارة مميزة من مدربه أرتيتا، الذي نجح في الفوز بـ 5 مباريات، وخسارة مباراة واحدة، أمام فريق مانشستر يونايتد.

فوز صعب لـ أرسنال على زيوريخ بالدوري الأوروبي

موضوعات ذات صلة

وحقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزًا صعبًا على حساب نظيره فريق زيوريخ السويسري، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي.

وافتتح ماركينيوس لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، أهداف المباراة في الدقيقة 17، وتعادل فريق زيوريخ السويسري عن طريق ميرليند كريزو في الدقيقة 44 من ضربة جزاء، وأضاف إدوارد نيكيتاه الهدف الثاني في الدقيقة 62 من عمر المباراة

ولم يشارك لاعب منتخبنا الوطني محمد النني، المحترف ضمن صفوف فريق أرسنال في المباراة؛ بسبب إصابته في الركبة.

وبتلك النتيجة أصبح فريق أرسنال الإنجليزي في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تواجد فريق زيوريخ السويسري في المركز الأخير دون نقاط.

البنك الأهلي
أرتيتا ميكيل ارتيتا ارسنال الدوري الإنجليزي البريميرليج facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB