موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد رياض يحسم الجدل بشأن المشاركة في مسلسل ألف ليلة وليلة مع ياسر جلال

محمد رياض وياسر جلال
محمد رياض وياسر جلال

كشف الفنان محمد رياض، حقيقة مشاركته في مسلسل ألف ليلة وليلة، الذي ينافس به الفنان ياسر جلال في الموسم الرمضاني الماضي، إذ أشار إلى أن هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة، وأنه حتى الآن لم يتواصل معه أحد بشأن مشاركته في هذا العمل، ولا يعلم شيئًا عن تلك الأنباء، متمنيًا النجاح والتوفيق لصديقه ياسر في هذا العمل.

وتحدث محمد رياض عن حقيقة مشاركته في ألف ليلة وليلة، خلال تصريحات إذ قال: أنا مش موجود في المسلسل خالص، ومعرفش أي حاجة عنه، ولا عندي فكرة عن الموضوع من الأساس، وقابلت ياسر جلال من قريب لكنه لم يحدثني عن هذا الأمر إطلاقًا، هذه الأخبار غير صحيحة.

حقيقة مشاركة محمد رياض في مسلسل ألف ليلة وليلة

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأنباء حول مشاركة محمد رياض في ألف ليلة وليلة، لكن الفنان أكد أنه حتى الآن لم يتواصل معه أحد من أجل المشاركة في هذا العمل، وأنه فوجئ بتهنأة من أصدقائه على مشاركته مع ياسر جلال، لكنه حرص على نفي الخبر.

ويستعد الفنان ياسر جلال لتصوير مشاهده بمسلسل ألف ليلة وليلة في الفترة القادمة، إذ أنه يجسد شخصية شهريار، وتقف أمامه في البطولة الفنانة ياسمين رئيس، التي تجسد شخصية شهرزاد، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، استعدادًا لتصويره قريبًا، حتى يكون جاهزًا للعرض بالموسم الرمضاني المقبل.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة ألف ليله وليله فنـ الفن الفنان ياسر جلال محمد رياض facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB